الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قررت تجربة السيارة... فحصلت الكارثة!

علي حمدان
قررت تجربة السيارة... فحصلت الكارثة!
قررت تجربة السيارة... فحصلت الكارثة!
A+ A-

كثرت في الاونة الاخيرة حوادث اقتحام المتاجر عبر السيارات، فسمعنا مؤخراً عن أكثر من حادث خاصة في #المملكة_العربية_السعودية وذلك بعد اقرار القانون الذي سمح للنساء بالقيادة في المملكة، كما أن لبنان شهد في الفترة الماضية حادثاً من هذا النوع عندما اقتحمت احدى السيارات لصيدلية في ضاحية بيروت.

اليوم يعود مسلسل اجتياح السيارات النسائية للمتاجر، لكن من بوابة الصين
حيث اقتحمت سائقة متهورة معرض سيارات، بينما كانت تختبر سيارة جديدة قبل شرائها في إحدى مدن جنوب الصين.
وكانت الفتاة تحاول اختبار سيارة BMW X1 والبالغ ثمنها نحو 45 ألف جنيه إسترليني، ضغطت على دواسة السرعة بدلًا من الفرامل دون قصد منها.

هذا ما نقله صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أفادت عن أصابة عاملين داخل المعرض بجراح طفيفة، فيما نجت السائقة ومندوب المبيعات الذي كان يصاحبها من التعرض لأذى.  هذه الحادثة تم توثيقها بالفيديو من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في المعرض، والتي أظهرت سيارة الدفع الرباعي وهي تحطّم الأبواب الزجاجية، وتقتحم واجهة المعرض قبل أن تصطدم بجدار في صالة العرض في مقاطعة قوانغدونغ. كما أظهر الفيديو العمال داخل المعرض وهم يفرون من أمام السيارة بينما يتناثر الزجاج في كل صوب.

وأفادت الصحيفة أيضاً أن السيدة وافقت على تحمل المسؤولية الكاملة عن الحادث، فيما تعمل شركة التأمين الخاصة بالمعرض على تقدير الأضرار. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم