ورطة ريال مدريد الدفاعية توقظ بيريز

16 آب 2018 | 12:11

المصدر: "ماركا"

  • المصدر: "ماركا"

خيبة ريال مدريد (أ ب).

دق السقوط المدوي لـ #ريال_مدريد الاسباني على يد مواطنه #أتلتيكو_مدريد 2-4 في كأس السوبر الأوروبي، ناقوس الخطر داخل جدران الملكي.

وذكر موقع صحيفة "ماركا" الاسبانية ان ريال مدريد ظهر بأداء "مرعب" دفاعياً، لم يحصل خلال فترة المدير الفني السابق زين الدين زيدان، حيث تلقى الفريق 4 أهداف في مباراة واحدة في أول مباراة للمدرب الجديد خولين لوبيتيغي.

وأضاف الموقع ان ريال مدريد تلقى هدفاً بعد مرور 50 ثانية فقط من طريق دييغو كوستا بعد سوء تمركز مارسيلو ورافاييل فاران، مشيراً إلى ان البرازيلي أخطأ أيضاً بالهدف الثاني، حين أعاد الكرة إلى داخل الملعب بدلاً من تركها تخرج إلى رمية تماس.

واستغل ساؤول نيغويز خطأ الثنائي سيرجيو راموس وفاران ليسجل الهدف الثاني في الوقت الاضافي، قبل ان يصل الدور إلى داني كارفاخال، الذي خسر الكرة التي جاء منها الهدف الرابع.

واعتقد الجميع ان أزمة لوبيتيغي ستكون في الهجوم، لكن يبدو ان الدفاع كان هو السيئ، ما جعل رئيس النادي فلورنتينو بيريز يستيقظ على أمل تعزيز صفوفه قبل إقفال باب الانتقالات.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard