النجمة يفرض التعادل على الأهلي في مباراة عربية بطلها عباس حسن (صور)

14 آب 2018 | 00:15

المصدر: "النهار"

قدّم فريق النجمة أداء دفاعياً جيداً، وتعادل مع الأهلي المصري سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  اليوم الاثنين على استاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، وأضاع لاعبوه فرصاً عدّة، في ظل تألق دفاعي لافت للنجمة وحارس مرماه عباس حسن.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 27 أيلول المقبل.

بدأت المباراة هجومية من الأهلي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر، وكاد مدافعه سعد سمير يسجل من تسديدة قوية في الدقيقة العاشرة.

 بعد مرور 15 دقيقة أهدر المهاجم مروان محسن هجمة خطيرة تصدى لها الحارس عباس حسن الذي أنقذ مرماه أيضاً من خطورة شكلها مؤمن زكريا.

واصل الأهلي سيطرته وتوالت العرضيات والفرص الضائعة التي تحطمت على الصخرة الدفاعية القوية للنجمة ورعونة مهاجمي الأهلي، وكانت أخطر فرصة تسديدة قوية من أحمد فتحي في الدقيقة 35، كالعادة انبرى لها الحارس عباس حسن بصعوبة بالغة. 

وقبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول حرمت العارضة وليد سليمان من التسجيل عبر ركلة حرة. 

وعاد الحارس المتألق عباس حسن لينقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 42 عندما تصدى لتسديدة قوية أطلقها أحمد حمدي.

 مع بداية الشوط الثاني اقترب مؤمن زكريا من التسجيل للأهلي في الدقيقة 48 بتسديدة قوية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لكن مرت مباشرة بجوار المرمى.

باغت النجمة الأهلي بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 58 وسدّد نادر مطر كرة قوية كان حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي لها بالمرصاد.

وسدد البديل ميدو جابر في الدقيقة 67 لكن كرته لامست الشباك الخارجية لمرمى عباس حسن.

وسدّد على الحاج كرة قوية علت العارضة، ورد الأهلي بهجمات متوالية أهدرها مروان محسن وأحمد حمودي في ظل  دفاع لبناني محكم، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard