أعياد بيروت... إليسا تدمع ولبلبة على المسرح احتفالاً بالانتصار (فيديو)

11 آب 2018 | 12:08

المصدر: "النهار"، "إنستغرام"

  • المصدر: "النهار"، "إنستغرام"

إليسا في "أعياد بيروت".

كان حفل الفنانة #إليسا في ختام مهرجانات "#أعياد_بيروت" مليئاً بالمشاعر والسعادة وإن خرقه نفس حزن ذكّرها بتجربتها المرّة التي خرجت منها منتصرة، فجاء ختامه مسكاً مطعّماً بدموع الفرح وسط هتافات المحبين مهنّئة بعودتها سالمة معافاة.

أطلّت إليسا بفستان النصر، فضيّ اللون براقاً، وخاطبت جمهورها بأغنية "وحشتوني" للراحلة وردة الجزائرية. غنّت "إلى كل اللي بيحبوني" مرافقةً إياها فرقة راقصة استعراضية، وأدت رقصتها الشهيرة، رقصة الفرح. وجّهت رسالة عفوية أصرّت على عدم التحضير لها قالت فيها: "إلى كل اللي بيحبوني ما الكم فضل لانكم تحبونني من الاساس، ولكن الى كل من لم يحبوني شكرا لان البعض منكم أصبح يحبني. اليوم نجتمع للاحتفال في ختام المهرجان"، موجهة الشكر لمدير أعمالها أمين أبي ياغي والنائب انطوان حبشي والفنان فارس كرم و"الى كل اللي بيحبوني". وتابعت: "انا لن أنسى هذه الليلة واتمنى ألا تنسوها".

أدت مختارات من أرشيفها الغنائي وألبومها الجديد أبرزها أغنيتي "كرهني" و"مريضة اهتمام" اللتين تفاعل معهما جمهورها لتتوجه إليهم قائلة: "حاسة أول مرة بغنّي". هدية جميلة تلقّتها إليسا في الحفل تمثّلت بحضور الفنانة لبلبة التي أتت خصيصاً من مصر للوجود بجانبها، فتوجّهت إليها بكلمة خاصة قالت فيها: "الجمهور جعل يومي جميلاً، أما أنتِ (لبلبة) فجعلتِ حياتي أجمل، وأنا من أشد المعجبين فيك". 

قبل نهاية الحفل، طلبت إليسا من الجمهور عدم الخروج، وغابت بضع دقائق لتفاجئهم بإطلالة بفستان أحمر هو نفسه الذي ارتدته في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، أدت مرة ثانية أغنية "كرهني" وتركت مساحة لجمهورها للتعبير بأصواتهم وبعدها ختمت الأمسية بأغنية البداية "إلى كل اللي بيحبوني" وسط تجمّع أصدقائها الذين وقفوا بجانبها في المحنة المرضية، من دون أن تغفل دعوة مخرجة العمل أنجي جمّال إلى المسرح لتتحول إليسا الفنانة القوية المتماسكة إلى كتلة من الانسانية، ضمّت جمّال وبكت لكنّها لم تتوقف عن الغناء، طالبة من لبلبة اعتلاء المسرح كتحية تقدير لحضورها ومشاركتها فرحة "عودتها إلى الحياة".

عدد من صفحات "فانز" إليسا نشروا في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي فيديوات ظهرت فيها إليسا متشوقة لالتقاط صور "سِلفي" معهم فقالت في أحدها: "خدوا سلفي قد ما بدكم".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard