أنجي جمّال تروي لـ"فلفل" تفاصيل اختفاء صوت إليسا والمشهد المحذوف (فيديو)

10 آب 2018 | 16:02

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أنجي جمّال وإليسا خلال تصوير كليب "سهّرنا يا ليل".

قامت مخرجة كليب الفنانة #إليسا "إلى كل اللي بيحبوني" أنجي جمّال بتغريدات عدّة وأدلت بتصريحات تحدّثت فيها عن كواليس التحضير للكليب، لكنّها قررت الكشف عن معلومات متعلّقة بهذا العمل الاستثنائي والذي جسّد فيلماً قصيراً للتجربة القاسية التي مرّت بها ملكة الإحساس وخرجت منها منتصرة من مرض سرطان الثدي.

جمّال تحدّثت إلى برنامج "فلفل" على "ويب تي في النهار" للزميلة نسرين ظواهرة قائلة: "شعرتُ بالخوف من ردّة فعل إليسا لحظة مشاهدتها الكليب وقلقي من اعتراضها على ما قدّمته"، كاشفة عن أنّها أعدّت "25 نسخة من الكليب، عرضت اثنتين منهما على إليسا وانتهت بطلب تعديلات بسيطة من الأخيرة".

وأفصحت جمّال عن أنّه من أكثر الكليبات التي شهدت تدخّلاً في عملية المونتاج من جانب إليسا، وقالت: "كنت خائفة من ردّة فعلها واعتراضها على ما قدّمته". وتابعت: "كانت حريصة على التحدث عن قصتها بالطريقة الصحيحة، وسعيدة لأنها رأت في الكليب هذه الطريقة".

تسرد جمّال التواصل الأول بينها وبين إليسا بعد إصدار الكليب: "أذكر أننا لم نكن قادرات على الكلام في هذا اليوم، لكنّها تحدّت مشاعرها وحدّثتني عن الكم الهائل من الرسائل التي لم تسنح لها الفرصة لقراءتها، هذا اليوم كان صعباً عليها ولكنه كان مليئاً في الوقت عينه بالطاقة الايجابية. قدّرت كثيراً رسائل وصلتها من أشخاص لم يكونوا يحبونها حملت بعداً إيجابياً".

تكشف جمّال عن لحظات لن تنساها من كواليس تصوير الكليب: "أذكر خلال إجرائنا التمرينات الخاصة بمشهد الرقص في الكليب قبل ليلة واحدة من التصوير في مسرح كازينو لبنان، حينها أبلغتني أنها غير قادرة على التحمّل، بكت وعانقتها، نظرنا إلى الراقصين يؤدون التمرينات، لتقف بعدها وتتوجه إليّ قائلة: "أنا جاهزة"، وقفت على المسرح وأطلقت العنان لمشاعرها".

جمّال ردّت على من اعتبر انّ الكليب رُسم ليحاكي تجربة إليسا مع المرض قائلة: "من أصعب القرارات، لم يأتِ بطريقة سهلة، نفّذ بأدق التفاصيل"، مشيرة إلى أنّ هناك أكثر من مشهد لم يعرض في الكليب: "هناك مشهد رقصة التانغو مع الطبيب الذي أبلغها عن مرضها. لو كان فيلماً كنت ضمنتها فيه لكن في الكليب علينا ان نراعي اللحظة والايقاع اللذين يسيطران على الأجواء العامة".

ولم تستطع جمّال إلا أن تشيد بالقوة التي تحلّت بها إليسا خلال تلك الفترة الصعبة: "ما شاهدتموه حقيقة، كانت تتلقى جلسات العلاج صباحاً وتصوّر حلقاتها في برنامج "ذا فويس" مساء، والموضوع نفسه بالنسبة لتسجليها أغنيات ألبومها"، مشيرة إلى أنّ إليسا أبلغتها في إحدى المرات أنه بسبب العلاج اختفى صوتها.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard