حرب اتهامات بين أنجلينا جولي وبراد بيت... الطلاق ليس النهاية

10 آب 2018 | 11:02

المصدر: "تليغراف"

أنجلينا جولي وبراد بيت.

اشتعلت الأزمة بين الممثلة الأميركية أنجلينا جولي وطليقها براد بيت، حيث وجّهت إليه اتهامات جديدة خلال إجراءات طلاقهما، بأنه لم يقدّم الدعم اللازم وأموال النفقة لأطفالهما منذ انفصالهما قبل ما يقرب من عامين.

ووفقاً لموقع جريدة "التليغراف" البريطانية، فإن أنجلينا جولي زعمت أمام المحكمة أن زوجها السابق لم يدفع إليها الأموال المفترض دفعها بانتظام، قبل أن يدافع الممثل الشهير عن نفسه بأنه منح زوجته السابقة 1.3 مليون دولار، كما قدم لها قرضاً قيمته 8 ملايين دولار لمساعدتها في شراء منزل، ليصل إجمالي ما دفعه لها إلى ما يقرب من 9 ملايين دولار منذ الانفصال.

وذكر فريق الدفاع للفنانة الأميركية خلال الدعوى الجديدة، أن الترتيبات الخاصة بدفع مصاريف الأطفال لم تستمر بشكل منتظم، وطالبوا المحكمة بإصدار قرار بالحصول على النفقة بأثر رجعي.

كانت أنجلينا جولي قدمت دعوى للطلاق من براد بيت العام 2016، وهو ما أثار ضجّة كبرى، وبخاصةٍ أن زواجهما استمر عامين، ومن قبلهما علاقة عاطفية مدتها 10 سنوات، كما لديهما 6 أبناء، ليدخلا صراعاً جديداً على حضانة أطفالهما.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard