الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيبا أغلى حارس في التاريخ

المصدر: "أ ف ب"
كيبا أغلى حارس في التاريخ
كيبا أغلى حارس في التاريخ
A+ A-

أعلن نادي #أتلتيك_بلباو الإسباني عن انتقال حارس مرماه كيبا أريزابالاغا، المتوقع انضمامه إلى فريق #تشيلسي الإنكليزي، بعد قيام اللاعب بتفعيل البند الخاص بتحرير عقده والبالغ 80 مليون أورو (93 مليون دولار أميركي)، ليصبح أغلى حارس في التاريخ، بحسب وسائل إعلام إسبانية.

وأعلن النادي الإسباني في بيان، "الاربعاء 8 آب الساعة 12,02، أبلغت رابطة الدوري الاسباني للمحترفين نادينا، أن اللاعب كيبا أريزابالاغا قد استكمل من جانب واحد الشروط الخاصة بتحرير عقد العمل، الذي يربطه بنادي أتلتيك".

وتابع النادي: "هذا يعني أن اللاعب أبدى رغبته في إنهاء العلاقة التي تربطه مع النادي منذ موسم 2004-2005، وانه سدد قيمة البند الخاصة بتحرير عقده".

ويأتي انتقال أريزابالاغا (23 عاماً) المحتمل إلى تشيلسي، ليحل بدلاً من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المتوقع انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني، بحسب وكيل أعمال كورتوا. وسيصبح الحارس الإسباني الشاب، أغلى حارس مرمى في التاريخ.

وسيتفوق أريزابالاغا على حارس المرمى الدولي البرازيلي أليسون بيكر، الذي التحق منتصف تموز الماضي بفريق ليفربول الانكليزي مقابل 72,5 مليون أورو، قادماً من روما الايطالي.

ويتوقع ان يمهد هذا الاعلان الطريق لانتقال الحارس تيبو كورتوا الى ريال مدريد.

يذكر ان سوق انتقالات اللاعبين في انكلترا يقفل مساء الخميس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم