انتحار العارض الكندي Zombie Boy (بالفيديو والصور)

8 آب 2018 | 10:43

المصدر: النهار

وجد العارض الكندي Rick Genest الملقب بـ Zombie Boy منتحراً في شقته في مونتريال كندا،  ولم تعرف الأسباب حتى الآن، فمن هو هذا العارض الذي لفت النظر اليه من خلال الوشوم التي غطت وجهه وكامل جسمه حيث بدا كجثّة متنقلة؟

هو شاب يبلغ من العمر 32 سنة، وقد حقق الرقم القياسي في موسوعة غينيس من حيث عدد العظام والحشرات الموشومة على جسده ، هذا "البانكي " السابق أمضى قسما كبيراً من لياليه نائما في شوارع مونتريال كما خضع لازالة ورم من دماغه في سن الخامسة عشرة وبعد شفائه لجأ الى الوشوم بشكل مبتذل مطلقاً على نفسه اسم Zombie Boy أو الرجل المسخ .

اكتشفه مصمم أزياء الليدي غاغا على الانترنت في أواخر سنة 2000 ، فشجعه على امتهان عرض الأزياء كما شارك في أدوار سينمائيّة عديدة ضمن مسلسلات وأفلام، وقد صرّح سنة 2017 في احدى المؤتمرات الصحفية قائلا :" أصبحت وجها شاذا بين الأحياء." ويعتبر ريك جينيست أيقونة في الموضة والمسرح الفنّي فقد استطاع أن يسحر القلوب ويصل الى الشهرة  في سن مبكر.


















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard