تسمّم 17 مراهقاً أثناء رحلتهم إلى اليونان والسبب الكحول

6 آب 2018 | 15:16

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

شواطئ اليونان.

نقل 17 مراهقا بريطانيا إلى المستشفى بعد أن أوضحت مجموعة الأصدقاء أنهم شربوا كحول سامة أثناء العطلة في #اليونان، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني. 

تتراوح أعمار مجموعة الشباب، بين 17 و18 عاما، وسافروا إلى بلدة لاغاناس في زانت للاحتفال بإنهاء الدراسة الثانوية في نورثمبرلاند.

وفي الليلة الثانية من رحلتهم، شعر الشباب بألم في معدتهم ونقلوا إلى المستشفى.

وذكر كول برونتون (18 عاما) إنه كان مصابا بالتسمم من مادة الميثانول، وأخبر: "ما حصل غير إنساني. أنا متأكد أننا تسممنا من الكحول. لا أستطيع أن أعبّر عن الغضب الذي أشعر به لأنّ شخصًا ما مستعد لتعريض حياة الناس للخطر من أجل الحصول على المال". وأوضح كول أنّ بعض الشباب عادوا إلى الفندق بعد الكأس الثالث لأنّهم شعروا بالتعب.

وشرح أنه عاد إلى الفندق حوالى منتصف الليل ولكنه استيقظ في الساعة الثالثة صباحا وهو يشعر بالتعرق والبرد، مع ألم شديد في بطنه.

اتصل أحد موظفي الاستقبال في الفندق بسيارة الإسعاف ونقل الشباب إلى المستشفى.

وقال كول: "أعتقد أن الأطباء يعرفون أننّا تسممنا بالميثانول. أخبرني الطبيب بأننا كنا محظوظين جدا".

وتأتي هذه المحنة بعد عامين تقريباً من حادثة هانا باول (22 عاماً) بعد أن مزجت الفودكا والكوكتيلات البرتقالية بالميثانول، خلال عطلة رسمية في زاكينثوس. وأصابتها المادة الكيميائية القاتلة بالعمى.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard