الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

Note 3: الهاتف الرسمي للدورة الأولمبية سوتشي 2014

A+ A-

أعلنت "سامسونغ"، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والمزوّد لأجهزة الاتصالات اللاسلكية، عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الدولية لإطلاق مبادرة "ألعاب سامسونغ الأولمبية الذكية" لجعل دورة سوتشي للألعاب الأولمبية الشتوية لسنة 2014 الأكثر لاسلكية، سلاسة والألعاب الأولمبية التي تستغني عن استخدام الورق أكثر من أي وقت مضى.


وستكون مبادرة "ألعاب سامسونغ الأولمبية الذكية " مدخلاً رقمياً للروح الأولمبية لكل من الرياضيين، والمسؤولين والموظفين في سوتشي، وللجماهير في جميع أنحاء العالم، من خلال أحدث هواتف "سامسونغ" الذكية وتقنياتها، وتطبيق أشغال الأولمبياد اللاسلكية WOW المخصص للهواتف الخلوية والعروض التفاعلية التي تمثل الألعاب الاولمبية الشتوية.


وتم اختيار Note 3 كهاتف رسمي لدورة ألعاب سوتشي الأولمبية 2014، إذ يعد GALAXY Note 3 آخر إصدار من سلسلة Note والذي يقدم شاشة أكبر وأفضل ليوفر للمستخدم للحصول على أفضل تجربة مشاهدة وأداء أقوى متعدد المهمة، عدا عن التحسينات المهمة التي تمت إضافتها لقلم S Pen والتي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة.


وسوف توفر اللجنة الأولمبية الدولية هاتف سامسونغ GALAXY Note 3 لجميع الرياضيين المشاركين في سوتشي 2014 ليتمكنوا من الاستمتاع، والتقاط الصور وتبادل تجربتهم في الألعاب الأولمبية بطريقة أكثر ذكاء من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم