استوحي وشم عنقك من النجمات! (بالفيديو والصور)

2 آب 2018 | 16:21

المصدر: النهار

يعتبر الوشم على العنق مثيراً  وقد أصبح واسع الانتشار. هو فاتن ومثير ورقيق إن كان مرئيا أو غير مرئي، فوشم العنق اصبح من ضمن اتجاهات الموضة وتعتمده العديد من النجمات.

ANGELINA JOLIE

رسوم صغيرة ودقيقة



العنق ومؤخر العنق هما المنطقتان الأكثر اثارة، فهما مرئيّتان لذلك من الأفضل التفكير جيّداً قبل التوجه الى ابرة الوشم. عندما تختارين الرسمة سوف تشعرين انك اخترت جوهرة ستزيّن عنقك عندما ترفعين شعرك. الرسوم الصغيرة والدقيقة لها مميّزاتها وهي متعددة منها: القلب المنفّذ بأسلوب معيّن، الأحجام الهندسيّة الصغيرة التي تعد من أكثر اتجاهات الموضة، والكثيرات من النجمات اعتمدنها مثل: ريهانا، ايفا لونغوريا، فيكتوريا بيكهام، كارا ديلفين، نيكول ريتشي....

الزهور والعصافير...


VANESSA HUDGENS


ما زالت الطبيعة مصدر وحي الوشم، وهي دائما موجودة في اتجاهات الموضة! فزهرة أو خليط من الورود يضفيان سحراً على مؤخرة عنقك، ولكن عليك الاختيار بين اللون الأسود والألوان العديدة. ورسمة اليعسوب أو الفراشة تلائمان تلك المنطقة الرقيقة. كثير من الأشخاص يقررون الوشم الذي يمتد من العنق الى الظهر، ورسمومات الحيوانات هي من الأوشام التي قد يختارونها أيضاً، فالنجمات يخترن قطعا رسمة الهرّة أو رأس الهرّة أو شكلاً قريباً يشابه شكل الهرّة. اذا كنت تفتقدين الى الأفكار فما عليك سوى الخروج والنظر حواليك فالطبيعة توحي لك بالكثيرأو ضعي ثقتك بالموشم أي رسام الوشم وتبادلي معه أفكارك وأحلامك. ننصحك بألاّ تستعجلي الأمور كي لا تندمي في ما بعد! استعلمي جيّداً حول الأمر!




إيحاءات من الكون

الكون والنظام الشمسي هما غالبا من الرسومات الأكثر اعتمادا ، في المرتبة الأولى النجوم التي تحتل الصدارة منذ سنوات عديدة ، قد تكون نجمة واحدة أو عدة نجمات صغيرة أو كبيرة ممتلئة أو فارغة ....فالاقتراحات لانهاية لها وتجذب النساء اللواتي يبحثن عن الوشم المثالي . مارأيك بسحابة من النجوم على غرار وشم ريهانا ؟ القمر هو ايضا مرغوبا ، فقمر صغير مرسوم على جانب العنق قد يلائمك كثيرا !الوشوم قد تحمل رموزا حقيقيّة أو رسمة جمالية بحتة ، لذلك لايوجد تفسير خلفي لكل وشم ، عندما يدخل الفن التجميلي في الحساب فمن الحكمة أن نختارالرسمة الأبديّة التي هي ليست مجرّد ميول عابر في الموضة لأنك سوف تعيشين كل حياتك بهذا الوشم الذي تحبينه رغم أنّه في يومنا الحاضر من الممكن محي الوشم بواسطة اللايزر ولكن يستلزم هذا عملية طويلة مكلفة ومؤلمة. فمن الأفضل اختيار رسمة نفخر بها طول العمر .

RIHANNA STARS


الأقاويل المقتبسة

هم يدخلون من ضمن رسومات الوشم الذي لا مفر منها في كل أنحاء الجسم، منها العنق ومؤخرة العنق! سواء للنساء أو للنجمات! فهنّ يتقن الى وشم يحمل مقولة تعني لهنّ كثيرا. من المهم جدا معرفة اختيار الخط والحجم. الانكليزية والفرنسية هما الأكثر انتشاراً، لقد مرّ الزمن على الوشم باللغة الصينيّة. كثيرات من الأمهات يخترن كتابة أسماء أولادهنّ كدليل حب ووفاء. كتابة اسم الحبيب هو أيضاً خيار آخر ، لا تحبين الأسماء يمكنك اختيار تاريخ! تاريخ ولادة أو زواج أو لقاء فهي تشكل أيضا مادة تصلح لرسمة موشومة على الجلد، مثل أنجلينا جولي التي تعتمد هذا الأسلوب الذي يكشف عن بيوت شعر سنسكريتيّة موشومة على عنقها وظهرها وهي لغة البلد التي تبنت فيه ابنها مادوكس .


MENA SUVARI
mena


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard