الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل ينتقل مودريتش الى الانتر؟

علي حمدان
هل ينتقل مودريتش الى الانتر؟
هل ينتقل مودريتش الى الانتر؟
A+ A-

يبدو أن صفقة انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الاسباني الى نادي جوفنتوس الايطالي، فتحت الابواب أمام رحيل نجوم الملكي الى الدوري الايطالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bl6DS1OFIgk/?taken-by=cristiano]]

فقد ربطت تقارير صحفية اسم الكرواتي لوكا مودريتش، بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، وأوضحت التقارير أن مسؤولي الانتر تواصلوا مع وكلاء اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال لملعب جوزيبي مياتزا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlbIStjFlzU/?taken-by=lukamodric10]]


هذه التقارير أكدتها صحيفة سكاي نيوز ايطاليا التي قالت إن إدارة الإنتر تواصلت مع وكلاء لاعب وسط الميرينغي، الذي أبدى من جهته ترحيبًا بالفكرة من الناحية المبدئية، وذلك في حوار مع زميليه في المنتخب الكرواتي وثنائي إنتر، مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريتشيتش.

وأشارت أيضاً إلى أن إدارة النادي الإيطالي ترغب في أن تكون عودة الفريق لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد غياب 6 سنوات منذ آخر مشاركة في موسم 2011-2012، قوية للغاية.

وتابعت، أن الفريق، الذي يدرب لوتشانو سباليتي، يطمح في إبرام مزيد من الصفقات القوية بعد التعاقد مع أسماء بحجم الغاني كوادو أسامواه والبلجيكي راديا ناينغولان ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة للكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل أمس من صفوف أتلتيكو مدريد.

ويأمل مسؤولو إنتر في إبرام صفقة تهز الساحة الكروية، مثل تلك التي أبرمها بطل إيطاليا، جوفنتوس، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.

بدوره نشر الصحافي في قنوات bein sport حسين ياسين خبراً مفاده تواصل ادارة الانتر مع اللاعب الّا أنه ألمح أن هذه الصفقة شبه مستحيلة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم