متحرّش يتعدّى على فتاة في باريس... "غضب من ردّي ورماني بمنفضة"

31 تموز 2018 | 17:02

المصدر: "فرانس 24"

  • ج. ج.
  • المصدر: "فرانس 24"

لقطات من الفيديو.

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر متحرشاً يصفع فتاة على وجهها في أحد شوارع #باريس، رغم توجه الحكومة لفرض غرامة على حوادث التحرش في الشوارع، بحسب موقع "فرانس 24" الفرنسي.

ماري لاغير.

ونشرت الطالبة الفرنسية من أصول #لبنانية ماري لاغير (22 عاماً)، فيديو التقطته كاميرات المراقبة في المقهى المجاور لموقع الحادث الثلثاء الماضي، لمتحرش يصفعها عندما طالبته بالكف عن مضايقتها.
وتحدثت لاغير عن تفاصيل تعرضها للتحرّش على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين، قائلة إنها كانت عائدة إلى المنزل من عملها عندما بدأ رجل بإطلاق تعليقات بذيئة ومهينة والقيام بحركات ذات دلالات جنسية.

ماري لاغير.

وقالت: "لم تكن تلك المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذه المضايقات، فغضبت وقلت له توقّف. فلم يعجبه ردّي وغضب ورماني بمنفضة سجائر وواصل الصراخ أمام العشرات من روّاد المقهى". 
وغادرت لاغير المكان إلى منزلها، لكنها سرعان ما قررت العودة إلى المقهى لطلب تسجيل كاميرات المراقبة وأخذ شهادة الجالسين وتقديم شكوى إلى الشرطة.

ماري لاغير.

وتحقق نيابة باريس، التي لم تتمكن بعد من القبض على المتحرّش، في الهجوم على لاغير واعتبرته حادث تحرش جنسي وعنفاً.
وعبرت فرنسيات عن غضبهن من هذه الواقعة، وتحدثن عن زيادة حالات التحرش، التي يتعرضن لها، ونتيجة لذلك قالت وزيرة المساواة الفرنسية مارلين شيابا: "سيبدأ العمل على وضع الغرامات على حوادث التحرش في الشوارع هذا الخريف". وسيدفع المعتدون غرامة تتراوح قيمتها بين 90 إلى 750 أورو. 
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard