قصة عمرو دياب ودينا الشربيني زواج أم صداقة؟

30 تموز 2018 | 10:24

المصدر: "النهار"

عمرو دياب ودينا الشربيني.

بدأت قصة الفنان #عمرو_دياب والممثلة #دينا_الشربيني منذ نحو عام كامل، حيث انتشرت أخبار تفُيد بارتباط الثنائي، حتى خرج والد الشربيني لينفي تلك الأقاويل، مؤكداً أن ما يجمعهما هو فيلم دياب الجديد، كما خرجت مديرة أعمال الأخير تنفي الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط.

تجدد الأمر بعدما أطلق "الهضبة" ألبومه الجديد، الذي احتوى على أغنية "برج الحوت"، التي تسببت بجدل كبير، بعدما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، في الوقت نفسه خرج الملحن عمرو مصطفى لينفي تلك الشائعات، ويؤكد أن زوجته "برج الحوت" ولا داعي للشائعات.

كانت المفاجأة الأكبر ظهور الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد ميلاده، حيث دخلا قاعة الاحتفال معاً وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته "الفرحة الليلة"، ما أعاد تأكيد الأمر بقوة نظراً لخروج الدليل العيني الأول على ارتباطهما.

انتشرت صورة في بداية شهر تموز، من العام الماضي، جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

في أثناء مباراة مصر والكونغو عقب فوز المنتخب المصري في تشرين الأول الماضي، انتشرت صورة لدياب وهو يحتفل بتأهل المنتخب للمونديال، وفي الوقت نفسه انتشرت صورة من احتفال الشربيني بالمناسبة، مع تشابه خلفية الصورتين كأنه تم التقاطهما في مكان واحد.

نشر دياب في 11 تشرين الأول الماضي عبر "تويتر"، صورة بصحبة فريق عمل فيلمه الجديد للمخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب والمنتج تامر مرسي، وإلى جواره الشربيني معلّقاً: "أنا وفريق العمل"، وهي التغريدة التي لاقت تداولاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل.

كما حرص "الهضبة" على زيارة الشربيني أثناء تصوير مسلسل "مليكة" الذي عرض في رمضان الماضي، في سرّية تامة كنوع من أنواع التشجيع لها.

وظهر فيديو للشربيني وهى تخبئ وجه الفنان دياب في أثناء حضورهما فاعاليات كأس العالم، لتجدد موجة الحديث حول علاقتهما، وظهر "الهضبة" وهو يزيح الجاكيت من على وجهه ويريد أن يظهر وجهه كاملا.

وأخيراً، انتشرت صورة لدياب والشربيني ويحتضن كل منهما الآخر في شكل صريح، ما أدى إلى انتشارها على السوشيال ميديا بصورة كبيرة، وتوالت عليها التعليقات مهاجمين كل من وقف أمامهما مؤكدين "انتصار الحب"، ليبقى السؤال متى سيعلن الطرفان قصة حبهما للجمهور ام سيكتفيان رسمياً بأنهما أصدقاء؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard