الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أكاديمية "النهار" تنظم دوراتها... انضم الينا

المصدر: "النهار"
أكاديمية "النهار" تنظم دوراتها... انضم الينا
أكاديمية "النهار" تنظم دوراتها... انضم الينا
A+ A-

للفصل الحادي عشر على التوالي تواصل #أكاديمية_النهار تنظيم دورات لمختلف الفئات العمرية في المواضيع الآتية:


الاثنين: التصوير الفوتوغرافي مع شربل رعد من الساعة 6 إلى 8 مساءً. بمشاركة ضيوف وخبراء في هذا المجال: شانتال فهمي، كريم نقاش.

الثلثاء: صحافة (اذاعة / تلفزيون) مع الزميلة سابين عويس من الساعة 4 إلى 6 مساءً. بمشاركة ضيوف وخبراء في هذا المجال: نعمت عازوري، دوللي غانم وريما نجيم. من الساعة 6 الى 8 مساءً، وسائل التواصل الاجتماعي، مع فيليب ابو زيد، بمشاركة الضيوف: جيري غزال وتيموثي مالوي. 


الأربعاء: الصحافة المكتوبة مع الزميل رضوان عقيل من الساعة 4 إلى 6 مساءً، بمشاركة الضيوف: عماد مرمل، عباس ضاهر ورلى حداد. ومن الساعة 6 إلى 8 مساءً دعاية سياسية وفن الخطابة مع الزميلة رلى معوض، بمشاركة الضيوف: ريما مكتبي، سامي صعب، بول زغيب وطوني قلعاني. 


الخميس: صناعة التقارير تقنياً ومضموناً مع زينة باسيل شمعون، من الساعة 4 إلى 6 مساءً، بمشاركة بسام ابو زيد ويمنى فواز. ومن الساعة 7 إلى 9 مساء فوتوشب مع مارك نحاس.

السبت: إلقاء مع يزبك وهبة من الساعة 9 إلى 11 قبل الظهر.

 افتتحت الأكاديمية باب التسجيل، وتبدأ الدورة في مطلع شهر تشرين الأول على أن تستمر لمدة 3 أشهر. ويستطيع الطالب أن يختار المواد التي يرغب في حضورها من دون الالتزام بكامل البرنامج. ويحصل المشاركون على دورة شهادة في نهاية كل دورة.

 وكانت السيدة ميشيل تويني قد افتتحت الأكاديمية عام 2010 تحقيقاً لرغبة والدها الشهيد #جبران_تويني، على أن يخصص جزء من رسوم التسجيل كبدل أتعاب للمدربين والجزء الآخر لترميم مدارس رسمية وتقديم منح جامعية لطلاب يرغبون بالتخصص في مجال الصحافة.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في الدورات يرجى الإتصال على الرقم: 03250933

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم