ريتشارليسون يعوّل على إيفرتون للانضمام إلى المنتخب البرازيلي

25 تموز 2018 | 09:49

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ريتشارليسون (تويتر).

اقتنص نادي #إيفرتون الانكليزي المهاجم الشاب البرازيلي ريتشارليسون من مواطنه #واتفورد، بموجب صفقة قدرت قيمتها بـ40 مليون جنيه إسترليني (53 مليون دولار)، لمدة 5 أعوام.

وأعلن ايفرتون أن ريتشارليسون دي أندرادي وقع عقداً معه سيبقيه في "غوديسون بارك" حتى حزيران 2023.

ويعتبر ريشارليسون، إبن الـ 21 عاما، أولى صفقات إيفرتون منذ أن تسلم المدرب البرتغالي ماركو سيلفا مهمة التدريب في 31 أيار الماضي، خلفاً لسام ألاردايس، الذي قاد الفريق إلى المركز الثامن في الدوري، بعدما حل بدلاً من الهولندي رونالد كومان، اثر اقالة الأخير بسبب النتائج الهزيلة.

ولعب ريتشارليسون تحت اشراف سيلفا عندما كان الاخير مدربا لواتفورد، قبل اقالته في كانون الثاني الماضي، وسجل 5 أهداف في مبارياته الـ 12 الاولى، قبل أن يصوم عن التهديف بعد إقالة المدرب البرتغالي.

وعلق المهاجم البرازيلي على صفقة انتقاله على الموقع الرسمي لناديه الجديد، قائلاً: "أريد أن أحظى بالكثير من النجاح مع إيفرتون. أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن اكون مع ماركو سيلفا مجدداً. سأتعلم أكثر لأني ما زلت أتعلم كلاعب وأريد التطور هنا".

وتابع: "آمن إيفرتون بي وأريد أن أشرف هذا القميص وأن أبرهن داخل المستطيل الأخضر عن قدراتي. أعرف المدرب منذ فترة، لذا أعرف كيف يعمل".

وسبق لريتشارليسون أن دافع عن الوان منتخب البرازيل دون 20 عاماً، لذا يأمل في أن يساعده الانتقال إلى ناديه الجديد بارتداء قميص المنتخب الاول.

ويخوض إيفرتون مباراته الاولى في الموسم الجديد أمام العائد الى دوري الاضواء وولفرهامبتون في 11 آب المقبل.

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard