وزيرة العدل: اعتزال أوزيل إنذار لألمانيا

23 تموز 2018 | 14:49

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أوزيل (أ ب).

اعتبرت وزيرة العدل الألمانية كاتارينا بارلي أن القرار الذي اتخذه نجم #المنتخب_الالماني مسعود أوزيل باعتزاله اللعب دولياً يدق جرس "الإنذار".

وغرّدت بارلي عبر حسابها في موقع "تويتر": "إنها إشارة إنذار لنا ألا يشعر لاعب كرة قدم كبير مثل مسعود أوزيل بالحب في بلاده والتمثيل لها، بسبب العنصرية".

وكان أوزيل قد أعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، متطرقاً إلى "العنصرية" في الانتقادات التي وجهت إليه، عقب كارثة خروج أبطال العالم من الدور الاول لمونديال روسيا 2018.

وقال أوزيل (29 عاماً) عبر حسابه في "تويتر": "بقلب مفعم بالاسى، وبعد الكثير من التفكير بسبب الأحداث الأخيرة، لن أعود لألعب على المستوى الدولي ما دمت أشعر بهذه العنصرية وعدم الاحترام تجاهي".

وكان أوزيل، التركي الاصل، دافع في وقت سابق عن قراره بالتقاط صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أيار الماضي، مما أثار أسئلة حول ولائه لمنتخب ألمانيا قبل نهائيات كأس العالم في روسيا.

وتسبب قرار أوزيل بالعديد من المواقف، حيث انتقد رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه رئيس الاتحاد الالماني ووصفه بـ "غير المهني".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard