السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة فيديو دهس الفتاة خلال "تحدّي كيكي"؟

المصدر: "إنستغرام"
ما حقيقة فيديو دهس الفتاة خلال "تحدّي كيكي"؟
ما حقيقة فيديو دهس الفتاة خلال "تحدّي كيكي"؟
A+ A-

نجحت فتاة في التحذير من مخاطر التحدي العالمي الذي بات يعرف بـ"Kiki Challenge" من أغنية مغني الراب الكندي درايك "In My feelings". وبعدما عرضنا بعضاً من مقاطع الفيديو المشاركة في التحدّي، التي أظهرت مدى خطورته على السلامة العامة، نشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو ظهرت فيه تؤدي تحدي "كيكي"، وإذ بسيارة تدهسها ليعلو صراخ مَن كان يصوّرها داخل السيارة. هذا الفيديو تم التداول به حول العالم من دون أن تُعرف تفاصيل عن مصير الفتاة التي تعرّضت للدهس، ودخل روّاد التواصل الاجتماعي في نقاش وجدل حول مدى حقيقة الفيديو، ليؤكد البعض أنه زائف "Fake".

الفتاة صاحبة الفيديو لا تزال على قيد الحياة، وتدعى كاري ميلر، وهي نشرت مقطع الفيديو في حسابها عبر "إنستغرام" مرفقة إياه بعبارة: "سأكون بخير"، فيما أشارت صديقتها التي أشرفت على تعديل بالفيديو أنه ليس حقيقياً، وأرفقته بتعليق: "احذروا عندما تؤدّون التحدي في الطريق!".

الفيديو حتى الساعة لا يزال التداول فيه على أنّ عملية الدهس حصلت في الواقع، وبغضّ النظر عن تباين ردود الأفعال حول مدى صوابية نشر مثل هذا الفيديو، إلا أنّ الهدف الأساسي لصنّاعه كان توجيه رسالة قاسية تحذّر من خطورة تأدية هذا التحدي في الطريق حتى لا تحلّ المصيبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BleiMBmla3I/?taken-by=karimiller]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BleRizxhMPD/?taken-by=lofi3d]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم