الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أبطال "سوق الجمعة" يتحدّثون عن كواليسه (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
أبطال "سوق الجمعة" يتحدّثون عن كواليسه (صور)
أبطال "سوق الجمعة" يتحدّثون عن كواليسه (صور)
A+ A-

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "سوق الجمعة"، "فيلم أوف إيجيبت"، عن الصور الأولى من كواليس العمل، بعد انتهاء المنتج أحمد عبد الباسط من مونتاج ومكساج وموسيقي تصويرية وضعها الموسيقار خالد داغر.

الفيلم بطولة عمرو عبدالجليل، وصبري فواز، ومحمد لطفي، ودلال عبدالعزيز، وريهام عبدالغفور، وأحمد فتحي، ونسرين أحمد، وسهر الصايغ، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويقول المنتج أحمد عبدالباسط إن الفيلم "يضم تركيبة قوية وفريق عمل أمام الكاميرا وخلفها، استطعنا خلالهم أن نقدم حقيقة ما يجري في سوق الجمعة"، موضحاً أن "الفيلم يقدم طريقة مشوقة من ضمن أفلام المخرج سامح عبدالعزيز الذي اعتاد أن يقدمها، وقدّمت الشركة المنتجة كل ما في طاقتها لخروج العمل بصورة مشرفة، حيث تم بناء سوق كاملة محاكاة للسوق الحقيقية".

وأضاف: "جرى تصحيح الألوان للفيلم خارج مصر، وسنطرح خلال الأيام المقبلة أغنية العمل من غناء الطرب محمد عدوية وستكون بعنوان (مختارتش حاجة)".

ويقول الفنان عمرو عبدالجليل، إن الفيلم "يقدم أحداثاً تقع داخل سوق حقيقية، وهو بمنطقة السيدة عائشة، فالعمل يكشف النقاب عن حياتهم وما يتعرّضون له يومياً إضافة إلى أن الدور جديد بالنسبة لي وهو بلطجي، لكن بنوع جديد".

ويقول الفنان صبري فواز، إن العمل يكشف علاقة أهل المنطقة بكل الرواد عليهم في نقطة البيع والشراء، مشيراً إلى أن سبب موافقته على العمل هو أنه يقدم دراما غنية بالإنسانيات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم