الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة

هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة
هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة
A+ A-

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عملاق تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، اليوم عن إطلاق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i الجديدين كلياً والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تزويد كلا الهاتفين بوظائف وخواص وكاميرا أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ حيث تتيح الكاميرا الأمامية المزدوجة (بدقة 24 ميغابكسل و2 ميغابكسل) للمستخدمين التقاط أفضل صور سيلفي بالاعتماد على أفضل التقنيات المتطوّرة التي تقدّمها الهواتف الذكية اليوم.


HUAWEI nova 3

ويراعي تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 بشكل رئيسي اهتمامات وأذواق وتوجّهات المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، والذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة بشكل عام. إذ تم ابتكار هذه الهواتف خصيصاً لتوفر تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعمٍ من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور سيلفي رائعة بالاعتماد على حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، والتي تسمح للمستخدم بالتقاط أروع صور السيلفي المحسّنة بالذكاء الاصطناعي. وخلال الفترة السابقة، شهد هاتفا HUAWE nova 2 وHUAWEI nova 3e إقبالاً هائلاً في الأسواق الإماراتيّة، حيث تم بيع هواتف nova 3e HUAWEI بالكامل في اليوم الأول من وصولها إلى المتاجر.

ويعتبر هاتفا HUAWEI nova 3 و HUAWEI nova 3i، المدعومان بإمكانات الذكاء الاصطناعي، بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية. حيث تم تزويدهما بكاميرات أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وأفضل الحلول لتعزيز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة وفورية استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي. 


سلسلة هواتفHUAWEI nova 3 مزوّدة بكاميرا أمامية مزدوجة ومحسّنة (24 و2 ميغابكسل) ومدعومة بالذكاء الاصطناعي 

يحوي هاتف HUAWEI nova 3 الذكي والمدعوم بالذكاء الاصطناعي على كاميرا بدقة 24 ميغابكسل من الأمام والخلف، وذلك لالتقاط أفضل صور السيلفي عالية الوضوح والدقة. وتسهم التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج صور سيلفي مثالية منذ اللحظة الأولى عبر التقاط كلٍ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن المشهد. كما أن عدسة الكاميرا ذات الفتحة الواسعة (قياس f/2.0) ضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقة (24 ميجابكسل) مزوّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقة 2 ميغابكسل، والذي باستطاعته التقاط المعلومات المتعلقة بعُمق مشهد التصوير للحصول على تأثيرات بوكيه حقيقية واحترافيّة.

هواتف HUAWEI nova 3 مزوّدة بمعالج ’كيرين‘ المدعوم بالذكاء الاصطناعي

تم تزويد هاتف HUAWEI nova 3 بمعالج ’كيرين 970‘، وذاكرة وصول عشوائية سعة 6 جيغابايت، بالإضافة إلى أحدث نسخة من واجهة المستخدم EMUI 8.2 الجديدة كلياً، ما يوفر تجربة رائعة ومتكاملة للمستخدمين. أما هاتف HUAWEI nova 3i، فقد تم تزويده بمعالج ’كيرين 710‘ المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وواجهة المستخدم EMUI 8.2 الجديدة كلياً، وذلك لضمان أعلى مستويات الأداء للمستخدمين.

هواتف HUAWEI nova 3 مزوّدة بخاصية التعرف إلى المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يقوم هاتف HUAWEI nova 3 باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج؛ وبالتالي سيكون باستطاعة هذا الهاتف المدعوم بالذكاء الاصطناعي التعرّف إلى الخلفية ورصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة وتتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.

سلسلة هواتفHUAWEI nova 3 توفر خوارزميات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الجمال الطبيعي 

تتميز كاميرا هاتف HUAWEI nova 3 ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم لصور السيلفي، وهو ما يوفر أفضل التقنيات للحصول على صور مذهلة بكل معنى الكلمة. وتوفر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي 7 تدرّجات لونية مختلفة للبشرة، ما يتيح للمستخدمين اختيار أفضلها لتخصيص صورهم السيلفي واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديهم.

التوافر في الإمارات العربية المتحدة

سيتوافر هاتف HUAWEI nova 3 للطلب المسبق ابتداءً من 15 يوليو 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة هواوي في ’دبي مول‘، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدولة الإمارات، مع العلم أن الهاتف سيتواجد فعلياً في المتاجر ابتداءً من يوم 26 يوليو 2018. وسيتوافر الهاتف بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأسود بسعر 1,799 درهماً إماراتياً. من جهة ثانية، سيتوافر هاتف nova 3i HUAWEI للطلب المسبق يوم 7 أغسطس، وسيتواجد يوم 16 أغسطس 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة هواوي ضمن ’دبي مول‘، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالإمارات. وسيتوفر هذا الهاتف بألوان الأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأبيض ’بيرل وايت‘ والأسود بسعر 1,299 درهماً إماراتياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم