(فيديو) سامي فتفت لـ"النهار": لا تحملوا الحريري وزر كل شيء... باسيل اطلق حملته الرئاسية

17 تموز 2018 | 23:25

المصدر: "النهار"

سامي فتفت في استوديو "النهار" تصوير ساكو بكريان

اكد عضو كتلة المستقبل النائب سامي فتفت انه يجب الاسراع بتكشيل الحكومة لان الوضع الاقتصادي لا يحتمل. واضاف في حديثه عبر "فايسبوك النهار" ان "لا يجب تحميل الرئيس الحريري وزر كل شيء في ملف تشكيل الحكومة وعلى الجميع تقديم التنازلات بهدف الاسراع وانقاذ الوضع الاقتصادي الذي يتهاوى وان نبدأ بالاصلاحات المطلوبة منا في مؤتمر سيدر". 

 

وفي رده على سؤال بشأن تحميل الحريري مسؤولية تأخير تشكيل الحكومة، قال ان :" العقدة ليست عند الحريري ومن استطاع ان يوقع اتفاق معراب مع "القوات" من دون التنسيق مع احد، يستطيع اليوم ان يتفق على الحصة مع القوات بدون الحريري ويسهل تشكيل الحكومة". 



باسيل اطلق حملته الرئاسية

وعن طرح الوزير جبران باسيل موضوع العلاقة مع سوريا مؤخرا، اعتبر فتفت ان :" باسيل اطلق حملته الرئاسية وكلامه مؤخرا عن العلاقة مع سوريا في وقت الجميع ملتزم التهدئة لتسهيل تشكيل الحكومة اعتبر كعامل عرقلة لهذه المساعي الحاصلة، على الجميع ابعاد المواضيع الخلافية في الوقت الحالي". 


وفي موضوع البيان الوزاري، اكد فتفت ان "البيان الوزاري المقبل لن يتضمن ما سمي في السابق ثلاثة الشعب والجيش والمقاومة ولن نتساهل في هذا الموضوع". 

واكد ان العلاقة بين تيار المستقبل والقوات تخطت المرحلة السابقة والامور تسير بالاتجاه الصحيح والعلاقة مع "التيار الوطني" متواصلة وثابتة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard