الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رغم خيانة زوجته له مع المغنية انتظار... نجوم تركيا ينتقدون مصطفى جيجلي

رغم خيانة زوجته له مع المغنية انتظار... نجوم تركيا ينتقدون مصطفى جيجلي
رغم خيانة زوجته له مع المغنية انتظار... نجوم تركيا ينتقدون مصطفى جيجلي
A+ A-

تعرّض المغني التركي مصطفى جيجلي لهجوم كبير من النجوم الأتراك بعد نشره مقاطع فيديو تظهر علاقة زوجته السابقة مع المغنية التركية انتظار، من ضمن الأدلة التي قدّمها للمحكمة للفوز بحضانة ابنه.

وكانت الممثلة دنيز شاكر أول المنتقدين، فهاجمته عبر حسابها في "انستغرام" قائلة: "كيف لا يُعاقب هذا الشخص، أبعث لك كل الشتائم التي في داخلي. كيف ستتمكن من التجول في الشوارع يا ترى؟".

اما هازال كايا فكتبت في صفحتها على "توتير" تُدافع عن المغنية انتظار: "عندما قرأت الاخبار شعرت بالضيق وبدأت بالصراخ من حماقة البعض، نُحبّكِ جدا لا تخافي لست وحيدة".

انتظار في محاولة منها للدفاع عن نفسها، وجهت اتهاماً لمصطفى جيجلي بانتهاك خصوصية زوجته ووضع كاميرا تجسّس في منزلها وصرّحت: "مصطفى جيجلي انفصل عن زوجته من سنة ونصف السنة بإرادته، وكان وقعُ هذا سلبياً على من عاشه، والآن انا احاول ان افهم ما حدث، لأن ما قام به ذنب عظيم، فبماذا تفسر وضع كاميرا مراقبة في منزل شخص ما! كيف لشخص ان يقوم بذلك في بيت والدة طفله؟ اضافة الى انه يوجد خطر نشر. وختمت :"لا أريد الحديث أكثر".

بدوره جيجلي، وبعد الهجوم عليه، أصدر بياناً عبر حسابه على "انستغرام" قال فيه إن قناعات الآخرين لا تهمه وإنه يهتمّ بالجانب النفسي لابنه فقط.

وأوضح ان علاقة زوجته السابقة والمغنية انتظار لم تحصل بعد الطلاق، بل بدأت قبل الطلاق ولا تزال مستمرة.

وأضاف انه لا يهتم للانتقادات والتشهير به والإهانات، لأن الأهم بالنسبة إليه طفله الذي أخبره بكل شيء عاشه وشاهده.

وعن مقاطع الفيدبو والصور، أكد مصطفى انه ليس هو من وضع كاميرا التجسس، وأن الصور ومقاطع الفيديو وصلت إليه عن طريق بريده الإلكتروني ومكتوب عليها: "احمِ طفلك". وبسبب خوفه على صحة ابنه العقلية، لا يمكنه تجاهل هذه السلوكيات للأشخاص الذين يعيشون معه في البيت نفسه، بسبب حساسية توجّههم الجنسي.

وختم بيانه: "لا أفكر في إلحاق الضرر بأحد، أنا أب متزوّج وأفكّر بابني فقط".


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlU3KwIh8Wt/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=2tiqrawyewmv]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم