الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القبض على الممثلة الإباحيّة التي لاحقت ترامب قضائياً!

جورج حداد
القبض على الممثلة الإباحيّة التي لاحقت ترامب قضائياً!
القبض على الممثلة الإباحيّة التي لاحقت ترامب قضائياً!
A+ A-

بعد أن شغلت قصتها الرأي العام الاميركي والعالمي، عادت ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز الى الواجهة من جديد. وذلك بعد القبض علها أثناء تأديتها عرضاً في ملهى ليلي في ولاية أوهايو مساء الخميس، لكن الاتهامات المنسوبة إليها أسقطت، وقال محاميها إن الواقعة لها دوافع سياسية.

وقال زاك كلاين مُدعي مدينة كولومبوس إن دانيالز لم ترتكب جرمًا لأنها لا تقدم عروضًا في الملهى بشكل منتظم، وهو ما ينص عليه القانون. كما ذكر قائد شرطة كولومبوس كيم جيكوبز إن الضباط في الملهى فاتتهم مراعاة هذا الجانب القانوني.
وفي وقت سابق، قال مايكل أفيناتي محامي دانيالز على تويتر إن القبض على موكلته "مُرَتَّب ومدفوع سياسيًا".


ورحب المحامي بالبيان الصادر من قائد الشرطة، ولكنه طلب تحقيقًا كاملًا ونزيهًا في سلوك الضباط ومراجعة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.  وقال "بعض هذه الحسابات تبدو مؤيدة للرئيس ترامب بشدة. وإذا اتضح أن موكلتي كانت مستهدفة وقبض عليها بسبب خلافنا مع السيد ترامب، سيكون التحرك في الدعوى القضائية الناجمة عن ذلك سريعًا وكاسحًا".

وكانت شرطة كولومبوس قد ذكرت في وقت سابق أن القبض على دانيالز وراقصتين أخريين في الملهى هو جزء من تحقيق طويل يتعلق بشبكة للإتجار بالبشر والدعارة وجرائم أخرى في الملاهي الليلية بالمدينة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم