الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى BlackFly: سيارة/ طائرة جديدة تعمل بالكهرباء وتجنبك الازدحام

المصدر: الدايلي ميل
تعرفوا إلى BlackFly: سيارة/ طائرة جديدة تعمل بالكهرباء وتجنبك الازدحام
تعرفوا إلى BlackFly: سيارة/ طائرة جديدة تعمل بالكهرباء وتجنبك الازدحام
A+ A-

أصبحت السيارات الطائرة حقيقة واقعة، بعد أن كانت مجرد ابتكار يظهر في عدد من أفلام الخيال العلمي. وحديثاً كشفت شركة OPENER عن سيارة طائرة جديدة تحمل اسم BlackFly، وهي الأولى من نوعها التي تهبط وتقلع بشكل عمودي، كما أنها خفيفة وتعمل بالكهرباء، ولديها نظام التحكم بالسرعة لضمان أن تكون لديك رحلة سهلة.

ووفقاً للشركة، فالسيارة الطائرة تأتي بمقعد واحد وهي كهربائية بالكامل ولا تتطلب من المسافر أن يكون لديه رخصة قيادة من أجل تشغيلها في الولايات المتحدة .

وكانت شركة Opener قد وضعت في البداية مفاهيم BlackFly منذ تسع سنوات، وقد بنت الآن نموذجاً أولياً مبكراً يمكنه السفر لمسافة 25 ميلاً بسرعة تصل إلى 62 ميلاً في الساعة، وهي مدعومة بثمانية محركات كهربائية صغيرة ويتم التحكم فيها باستخدام عصا التحكم سريعة الاستجابة.

السيارة المبتكرة هي خفيفة الوزن وتستهلك طاقة أقل من السيارة الكهربائية تقليدية، كما أنها مبنية لتكون هادئة للغاية، ويمكن إعادة شحن بطاريتها في أقل من 25 دقيقة.

وقال ماركوس لينغ، الرئيس التنفيذي لشركة OPENER، إن الشركة تعمل على إعادة تنشيط فن الطيران مع سيارة طيران آمنة وبأسعار معقولة، ويمكنها تحرير ممتلكيها من القيود اليومية للنقل البري، كما أنها تتميز بجناحين متوازيين، يحتوي كل منهما على أربعة مراوح. ويأمل لينغ، أن تصبح سيارة "بلاك فلاي" جاهزة للبيع في أقرب وقت ممكن في العام المقبل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم