إطلاق مستحضرات LES BEIGES DE CHANEL في البترون

13 تموز 2018 | 10:21

المصدر: "النهار

أطلقت دار شانيل مستحضرات les beiges de Chanel التي تتسم بطابع ترابي، فظلال العيون والبودرة المضغوطة والبلاش تدور حول هذه الألوان المثالية لفصل الصيف الحار. وعرضت مجموعة مستحضرات شانيل الصيفية بألوان مشرقة تتدرج من الأخضر والزيتي والذهبي المشرق، كما كشفت الدار عن باقة مميزة من المستحضرات سيتم إطلاقها في شهر أيلول المقبل وتتضمن علبة ثلاثية الألوان فيها الذهبي المشرق الذي يوضع كأساس لظلال العيون او كبرايمر على كرسي الوجنتين ليعكس التألق على بشرة المرأة، وفيها اللون الأحمر الذي يمكن استعماله إما على الوجنتين او كملون طبيعي للفم، وتمتاز باقة أحمر الشفاه بتركيبة مائية ملونة تضفي مظهراً طبيعياً راقياً يجسد سيدة شانيل. 


ونظمت الدار حفل إطلاق Les Beiges de Chanel a la Plage  في منتجع ORCHID في البترون شمالي لبنان بحضور أهل الصحافة والإعلام وشخصيات اجتماعية وزبائن شانيل الذين قضوا يومهم على الشاطئ وقدمت الدار بواسطة خبرائها نصائح وجلسات مكياج مباشرة للحاضرين.








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard