السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كايلي جينر... أصغر مليارديرة في أميركا

المصدر: "رويترز - النهار"
كايلي جينر... أصغر مليارديرة في أميركا
كايلي جينر... أصغر مليارديرة في أميركا
A+ A-

نشرت مجلة فوربس إن نجمة تلفزيون الواقع #كايلي_جينر في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة في الولايات المتحدة بفضل ازدهار شركة مستحضرات التجميل التي أنشأتها قبل عامين.

ودشنت جينر التي تبلغ من العمر 20 عاماً شركة كيلي لمستحضرات التجميل في عام 2016 مع مجموعات تجميل الشفاة التي تبلغ قيمتها 29 دولاراً. وقد باعت منذ ذلك الحين مستحضرات تجميل بما يعادل أكثر من 630 مليون دولار. وجينر هي أخت غير شقيقة لكل من كيم وكلوي وكورتيني كارداشيان.


وذكرت كايلي أنها كانت تفكر في تأسيس شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها منذ فترة، إلا ان والدتها حذرتها بشأن هذه المهنة، قائلة إنها ستضطر إلى دفع مالها الخاص لتمويل المشروع. وأضافت لـ "فوربس": "كافحت للعثور على شيء أفعله بمفردي، لكنني سرعان ما وجدت الإلهام في هوس حياتي الطويل بالماكياج". 


وقالت مجلة فوربس إنها تقيم شركتها بنحو 800 مليون دولار وإن جينر تمتلك 100 في المئة منها، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى الملايين من البرامج التلفزيونية والإعلانات وأرباح شركتها بعد الضرائب فإن مكاسب جينر تصل إلى 900 مليون دولار.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ثروة كايلي باتت أكثر من ثروة أختها كيم كارداشيان، والتي تبلغ نحو 350 مليون دولار، كما أنها تقترب من الفوز بلقب "أصغر مليارديرة عصامية" العالمي.

اقرأ أيضاً: مستثمرون يكسبون 163 مليون دولار نتيجة تغريدة كايلي جينر

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم