ملفات مارلين مونرو الطبية تباع بـ25600 دولار

12 تشرين الثاني 2013 | 10:28

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

بيعت الملفات الطبية الخاصة بمارلين مونرو التي تثبت أن الاسطورة الهوليوودية خضعت لعمليات تجميل عدة في شبابها، بسعر 25600 دولار خلال مزاد نظم في كاليفورنيا.

وكان المزاد الذي نظمته دار "جوليينز" في بيفرلي هيلز مكرساً لمقتنيات شخصية لنجوم هوليووديين عدة ولشخصيات اخرى من بينهم اليزابيث تايلور وجولي اندروز وغريتا غاربو والاميرة ديانا.

وكان عرض ملفات مارلين الطبية للبيع في مزاد أثار الكثير من الفضول لانها تتضمن خصوصاً صورا بالاشعة لوجه النجمة ومحاضر طبية توفر التفاصيل عن العمليات التي خضعت لها.

وقد اظهرت ان مارلين بطلة افلام مثل "سام لايكيت هوت" غيرت ذقنها وطرف انفها اعتبارا من العام 1950 عندما كانت في سن الرابعة والعشرين.
واشارت الملفات الطبية الى ان النجمة حملت خارج الرحم في العام 1957 في نيويورك.

وبيعت الملفات بسعر 25600 الا انها لم تكن اغلى القطع العائدة الى النجمة التي بيعت في المزاد. فد بيعت كأس ريدبوك تلقتها العام 1952 بسعر 62500 ومجموعة من صورها مع الحقوق التقطت لها خلال حرب كوريا بخمسين الف دولار. وبين القطع الاخرى في المزاد بيع فستان للاميرة ديانا من تصميم كاثرين ووكر بسعر 75 الف دولار وحقيبة لغريتا غاربو ب12500 دولار. اما فستان الزفاف الذي ارتدته جولي اندروز في فيلم "ساوندز اوف ميوزيك" فقد بيع بسعر 22500 دولار فيما بيع معطف مصنوع جلد الايل لاليزابيث تايلور بسعر 25 الف دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard