رونالدو الى جوفنتوس

10 تموز 2018 | 18:52

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رونالدو (أ ف ب)

أعلن ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني عن انتقال #كريستيانو_رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات  إلى #جوفنتوس بطل إيطاليا.

ورونالدو، الذي انضم إلى #ريال_مدريد من #مانشستر_يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية حينها بلغت 80 مليون جنيه استرليني، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الاسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الاسباني.

وذكرت مصادر صحافية أن صفقة رونالدو مع جوفنتوس بلغت  105 مليون أورو لمدة أربع سنوات.

وأضاف بيان ريال مدريد "اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".

وتابع: "فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار". 

  وأكمل: "كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وثلاث مرات للحذاء الذهبي". 

واختتم البيان: "بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard