"سامسونغ" تكشف عن تلفاز Samsung Frame TV: جهاز "اثنان في واحد" وبهذا السعر

11 تموز 2018 | 11:34

يبدو ان مفهوم التلفزيونات الجديدة تغير عن التلفاز الذي نستخدمه اليوم، إن كان من ناحية الشكل أو المواصفات.

فالمشكلة مع الكثير من تصاميم التلفزيونات الحالية هي أنها عندما لا تكون قيد الاستخدام، فهي تصبح عبارة عن أجهزة تلفزيون ضخمة تقع في منتصف غرفنا مع شاشة سوداء فارغة. وهذا ما قررت شركة "سامسونغ" تغييره مع تلفزيوناتها الجديدة.

فقد كشفت الشركة أخيرًا عن تلفاز Samsung Frame TV جديد للعام 2018. وبالرغم من أن شركة "سامسونغ" قامت بإطلاق تلفاز مشابه في العام الماضي، الا ان طراز العام 2018 الجديد يأتي مع ميزات ومواصفات محسّنة، ويشمل ذلك دعم +HDR10 بدلا من HDR Pro وجلب مجموعة من الميزات الذكية الجديدة مثل المساعد الرقمي Bixby حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل مع جهاز التلفاز عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

إحدى الميزات المثيرة في تلفاز Samsung Frame TV هي أنه عندما لا تكون قيد الاستخدام، لن تكون جهاز غير مفيد لا يقوم بأي شيء. في الواقع، عندما لا تكون قيد الاستخدام سيتم استخدامها لعرض الصور والأعمال الفنية، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Samsung Art Store مقابل 4.99 دولارات أميركية في الشهر.

التلفاز الجديد يبلغ سعره 1999 دولاراً أميركياً لنسخة 55 إنشاً، في حين تكلف نسخة 65 إنشاً ما يصل إلى 2700 دولار أميركي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard