الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل تشبه ميغان ماركل اللايدي ديانا؟ (فيديو وصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هل تشبه ميغان ماركل اللايدي ديانا؟  (فيديو وصور)
هل تشبه ميغان ماركل اللايدي ديانا؟ (فيديو وصور)
A+ A-

منذ زواجها من الأمير هاري وميغان ماركل تحت الأضواء ، فكل حركة منها تدفع الصحافة الى التحليل، وفي عرس ابنة عم الأمير ظهرت Meghan Markle بثوب أثار جدلا ، فالثوب الأبيض والمزيّن بنماذج مطبعة بالورود الزرقاء شبيه بذلك الذي ارتدته الليدي ديانا في احدى المناسبات ، والهدف من  ارتدائه هو توجيه تحية الى الأميرة الراحلة . يذكر أن ثوب ماركل هو من تصميم Oscar De La Renta ويبلغ ثمنه 4500 يورو ، ومن الممكن الحصول عليه بثمن أقل بكثير من خلال ماركة Debenhams التى صممته من دون أكمام وديكولتيه أكثر عمقا ويبلغ ثمنه 140 يورو

ربما تشبه ميغان اللايدي ديانا برغبتها العفوية في الخروج عن التقاليد والرسميات والصداقة التي جمعتها بسلفتها سارة فيرغسون تماما كما هو الحال مع كايت ميدلتون ميغان في حدث  الومبلدون الاخير ،ولكنها لا تتمتع بتقاسيم ديانا الحزينة، فميغان هي زوجة وحبيبة الأمير  هاري بينما ديانا كانت الزوجة الرسمية وبقيت كاميللا باركر باولز حب حياة الأمير تشارلز. قد تبدو لنا ديانا أكثر تمردا  وذلك يعود إلى أنها لم تكن سعيدة.

اما ما يجمع بين ميغان واللايدي ديانا هو حبهما للمصممين الأوروبيين والفرنسيين من ديور شانيل وجفنشي وارتباطها الصداقات من الوسط الفني، ولكن النقطة الأهم التي تسجل لميغان هي صداقتها مع الملكة اليزابيث الثانية وهو الأمر الذي فشلت فيه اللايدي الراحلة التي ربما كانت تتعمد إغاظة الملكة وساد شبه جفاء بينهما. قد يرجع البعض السبب إلى أن الملكة باتت أكثر تسامحا ولكن الحقيقة هي أن الحب يصنع المعجزات بدليل ان ميغان مستعدة للتقيد بالاعراف والتقاليد الملكية لأجل هاري فيما لم تكن ديانا تمتلك هذا الحافز.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم