السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"الملك" رسمياً مع ليكرز

المصدر: "أ ف ب"
"الملك" رسمياً مع ليكرز
"الملك" رسمياً مع ليكرز
A+ A-

وقع نجم #كرة_السلة الاميركية #ليبرون_جيمس عقده الجديد لمدة 4 أعوام مع لوس أنجلس ليكرز في "خطوة عملاقة للأمام" لفريق كاليفورنيا الغائب عن الالقاب منذ 8 أعوام، كما وصفها رئيسه لاعب كرة السلة السابق إيرفين ماجيك جونسون.

وأعلن في الأول من تموز عن إنتقال "الملك" جيمس من كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الدوري إلى ليكرز بموجب عقد لمدة 4 أعوام مقابل 154 مليون دولار (130،9 مليون أورو).

ونشرت شركة "كلاتش سبورتس غروب" التي تدير أعمال جيمس في موقع "تويتر" الاثنين صورة لجيمس مع تعليق "رسمياً مع فريق ليكرز".

في المقابل، أقدم ليكرز بدوره على نشر صورة عبر "تويتر" للنجم الاميركي البالغ 33 عاماً، وهو يرتدي القميص التاريخية للنادي باللونين البنفسجي والذهبي مع الرقم 23 ويظهر في خلفية الصورة أضواء مدينة الملائكة مع عبارة "لقد وصل الملك".

وقال ماجيك جونسون: "هو يوم عظيم بالنسبة إلى نادي ليكرز وجماهيرنا في مختلف أنحاء العالم. نرحب بليبرون جيمس، بطل الدوري الاميركي ثلاث مرات وأفضل لاعب في الدوري 4 مرات".

وتابع لاعب كرة السلة السابق الذي اشتهر بتمريراته الساحرة: "ليبرون إستثنائي، وهو الأفضل في العالم. لاعبو ليكرز متحمسون لفكرة اللعب الى جانب زميل خاض 7 نهائيات في الدوري. إنها خطوة كبيرة الى الامام لليكرز كي يعود للمشاركة في الادوار الإقصائية والنهائيات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم