الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أندرسون يحذر من الاستخفاف بالمنتخب السويدي

المصدر: "أ ف ب"
أندرسون يحذر من الاستخفاف بالمنتخب السويدي
أندرسون يحذر من الاستخفاف بالمنتخب السويدي
A+ A-

حذر المدير الفني لـ #المنتخب_السويدي يانه اندرسون من الاستهانة بفريقه المدعو إلى مواجهة انكلترا، السبت، في سامارا في الدور ربع النهائي لـ #كأس_العالم في روسيا، معتبراً انه "من السهل تحليل المنتخب السويدي، لكن من الصعب الفوز عليه".

وأوضح أندرسون في المؤتمر الصحافي عشية مواجهة منتخب "الأسود الثلاثة": "يقال عن فريقنا انه من السهل تحليل أسلوب لعبه لكن من الصعب الفوز عليه. أعتقد أن هذا وصف جيد"، مضيفا ردا على سؤال عن أسلوبه الدفاعي: "الان يتم أخذنا على محمل الجد واللاعبون أوفياء لهذا الاسلوب وذلك يسعدني".

وبخصوص الضغوط التي يواجهها اللاعبون لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ 1994 عندما حلت السويد ثالثة، قال اندرسون: "لعبنا الكثير من المباريات للوصول إلى هنا، واجهنا دائما الضغط، ونتبع دائما الاجراء نفسه. لم نخصص استعدادات أكثر أو اقل لهذه المباراة".

وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا كان يتخيل نفسه بطلاً للعالم، قال: "أنا لا أضيع وقتي بذلك، لدينا مباراة صعبة غداً، وبعد ذلك، بالنظر الى النتيجة، سنواصل أم لا"، مضيفاً: على أي حال، كرة القدم ليست بهذه البساطة، لا يمكنك تحديد عامل واحد، يجب أن تكون لدينا نظرة عامة للتغلب على فريق مثل انكلترا".

وأضاف: "علينا أن ندافع جيداً، نكون شجعانا، لدينا فكرة واضحة عما نريد القيام به في الهجوم. الركلات الثابتة هي أحد المفاتيح، ولكنها المرة الأولى التي نلتقي فيها مع فريق قوي مثلنا في هذا المجال".

وتابع: "يجب ان تكون المقاربة شاملة. عليك ان تقوم بكل شيء بشكل صحيح، وليس فقط التفاصيل الفردية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم