2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

صلاح يقرأ "اللامبالاة" في بيروت

نشر نجم ليفربول المصري #محمد_صلاح صورة له على "إنستغرام" من بيروت، يبدو فيها جالساً على كنبة وفي يده كتاب للمؤلف مارك مانسون "فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف" المترجم إلى العربية للكاتب المعروف مارك مانسون.

ويبدو أن الأزمة المثارة بين محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر، وبين مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري على خلفية مونديال روسيا لن تنتهي.

وكان اللاعب  قد أثار أزمة عقب تكريمه من الرئيس الشيشاني إبان إقامة بعثة منتخب مصر في مدينة غروزني، ومنحه الجنسية الشرفية، والذي وصفه البعض باستغلاله سياسياً.

ورفض صلاح الاحتفال عقب هدفه بمرمى السعودية في مباراة الفراعنة الأخيرة بالمونديال، ونشر تغريدة عقب عودة بعثة المنتخب أثارت التساؤلات حول علاقته بالمسؤولين بمنتخب مصر، في ظل أنباء ترددت حول اعتزاله اللعب دولياً.

وبحسب موقع 101greatgoals، فإن الكتاب الذي يقرأه صلاح  عن فن اللامبالاة دخل قائمة الأكثر بحثًا على الإنترنت، بمجرد مشاهدة متابعيه لاسم غلاف الكتاب، حيث يسعى كثيرون لمعرفة ما يقدمه الكتاب فى محاولة لمعرفة أسلوب صلاح في التفكير لاتخاذ قراراته. 

وأثار الأمر حيرة المتابعين والمحبين لصلاح، فما الذي يقصده بالعيش في حياة تخالف المألوف، وخصوصاً أن الأزمات خلال الفترة الأخيرة بينه وبين العديد من الأطراف داخل مصر على صفيح ساخن.

يذكر أن صلاح غادر لبنان أمس مع عائلته بعدما وصل مساء يوم الجمعة الماضي، حيث أقام في فندق في وسط بيروت وطلب من ادارته عدم استقبال الزوار غير المعروفين من قبله، كما تجوّل في شوارع بيروت محاولا إخفاء هويته لكن ذلك لم يمنع محبيه من معرفته والتقاط الصور معه. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard