الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رومانسية دافيد بيكهام وزوجته تدحض الشائعات... ماذا عن الزيّ الأرجواني؟

المصدر: "الديلي ميل"- "انستغرام"
رومانسية دافيد بيكهام وزوجته تدحض الشائعات... ماذا عن الزيّ الأرجواني؟
رومانسية دافيد بيكهام وزوجته تدحض الشائعات... ماذا عن الزيّ الأرجواني؟
A+ A-

بعد الشائعات التي انتشرت في الشهر الماضي حول إمكان انفصالهما، تمتع دافيد وفيكتوريا #بيكهام بعشاء أمس احتفلا فيه بالذكرى السنوية الـ19 لزفافهما، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

أشاد الزوجان ببعضهما من خلال مشاركة الصورة عينها في حساباتهما في "إنستغرام" أثناء الاستمتاع بالعشاء في الهواء الطلق.
فكتب بيكهام: "19 عاماً! في مثل هذه اللحظة منذ 19 عاماً كنت أرتدي الأرجواني من الرأس إلى أخمص القدمين. ذكرى سنوية سعيدة لأروع زوجة وأم... أحبك". أمّا فيكتوريا فاكتفت بتعليق: "19 عاماً! أحبك كثيراً".

في وقت سابق من ذلك اليوم، شاركت فيكتوريا متابعيها عبر "انستغرام" فكرة استعداداتهم لهذا اليوم من خلال "الانستاستوري"، فكشفت أوّلاً عن مجموعة من البالونات الفضية مضيفةً أنها كانت هدية من أحد أبنائهما الأربعة.
وكشفت أخرى عن باقة من الورود البيضاء، وهي هدية من والدة بيكهام، في حين كشفت الثالثة عن زجاجة نبيذ تعود إلى عام 1990 من "شاتو لافيت روتشيلد" تبلغ قيمتها نحو 530 دولاراً.

وأثبت الثنائي أن حبهما لبعضهما أقوى من أي وقت مضى خلال يوم رومنسي أمضياه في #لندن الثلثاء، حيث تشاركا لحظات عاطفية في المتنزه، ورصدت فيكتوريا تضمّه وتحدّق في عينيه.

تزوج بيكهام وفكتوريا في 4 تموز 1999 في قلعة لوتريلستاون في إيرلندا، عندما كان لاعب كرة قدم مع فريق #مانشستر_يونايتد البريطاني،  في حين كانت فيكتوريا مغنية عالمية مع فرقة "The Spice Girls" قبل أن تصبح مصممة أزياء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم