السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

العثور على جثّة محامٍ في الإسكندرية... فقأوا عينه وبتروا أصابعه

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
العثور على جثّة محامٍ في الإسكندرية... فقأوا عينه وبتروا أصابعه
العثور على جثّة محامٍ في الإسكندرية... فقأوا عينه وبتروا أصابعه
A+ A-

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها محامٍ، عُثر على جثته داخل مكتبه بمنطقة الرأس السوداء شرقي المدينة.

الجاني لم يكتف بالقتل، بل مثّل بالجثة، وفقأ العين اليسرى للضحية وبتر له الأصبع الأوسط.

وتكثّف مباحث الإسكندرية جهودها لحل لغز الجريمة التي هزّت المدينة، وتحديداً سكان العقار الكائن بشارع الجزارين، حيث يقع مكتب القتيل.

بعد وصول الشرطة، بناء على بلاغ من والده، وجدوا جثّة المحامي، ويدعى أحمد عبده أحمد، ويقيم بشارع 45 بدائرة قسم أول المنتزه، جالساً أعلى كرسي المكتب يرتدي ملابسه كاملة.

وبالكشف على الجثة تبيّن إصابتها بجرح في الأصبع الأوسط لليد اليسرى، وانفجار في مقلة العين اليسرى، بينما تبينت سلامة جميع منافذ المكتب، ومحتوياته مرتبة. كما عُثر على جميع الحاجيات الشخصية للمجني عليه.

وعندما سئل والد القتيل عبده أحمد (72 عاماً)، المحال إلى المعاش، والمقيم في شارع القاهرة، دائرة قسم أول المنتزه، أيّد ما جاء في الفحص، وقرر أن نجله تغيّب عن مسكنه منذ يوم الثلثاء، فتوجه إلى مكتبه للاطمئنان عليه أمس الأربعاء، فوجده مقتولاً مع فقء عينه وبتر أصبعه، ولم يتهم أحداً.

وحُرّر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزة، وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم