تركي آل الشيخ يقرر عدم مقاضاة الأهلي المصري (فيديو)

4 تموز 2018 | 12:39

المصدر: رصد النهار

تركي والخطيب.

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عدم المضي قدماً في الدعاوى القضائية التي كان في طريقه لرفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

وقال تركي في تصريحات تلفزيونية مساء الثلثاء: "أعلن تنازلي عن كل القضايا التي كنت أنوي رفعها ضد مجلس الأهلي.. عفا الله عما سلف".

وأضاف: "ليس معنى أن خلافاً بسيطاً وسوء فهم للموضوعات ووجهات النظر أن يتم هدم كل شيء، ولن أضر بالأهلي أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر، فقد حاول بعض المغرضين تعطيل مستحقات النادي الأهلي لإلحاق الضرر بمسيرته".

وأكمل تركي: "كل المشاريع التي كان أعلن عنها مع النادي، قائمة، ولن يتم هدم كل ما اتفق عليه لمجرد أن هناك خلافا، فلا يمكن أن أتراجع عن مشروع مدينة الأهلي الرياضية التي ستتم وبجوارها واحدة أخرى لنادي بيراميدز".

وأشار الرئيس الشرفي السابق إلى أنه على استعداد لتمويل صفقات الأهلي، حال طلب منه، حيث يتمنى أن تعود الأمور إلى مجاريها، وانه لن يتأخر في دعم الأهلي لبقاء مهاجمه المغربي وليد أزارو.

وعن حديثه حول محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، خلال مباريات كأس العالم، قال: "كلامي عن محمد صلاح كان من باب الدعابة فقط".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard