جورج شقرا سيّد اللون الأحمر

4 تموز 2018 | 14:44

المصدر: "انستغرام"

شكل اللون الأحمر محطة بارزة في مجموعة المصمم العالمي المبدع جورج شقرا لشتاء 2019 الراقي، وقد نظم المصمم عرضه في باليه طوكيو في باريس بعنوان DAY DREAM. روى المصمم عبر موقعه حكاية المجموعة الجديدة وشاهدناه يعمل وينفذ بيديه آخر اللمسات على أثواب العارضات قبل اعتلائهن الخشبة. ويذكر ان المصمم جورج شقرا هو من القلائل الذي ينفذ بيده. 



لقد تلاعب المصمم باللون الأحمر فأدخل اليه الأبيض والسود او ادخل على الأزياء البيضاء لمسة من الأحمر كوردة كبيرة او حواش او زخارف منمقة فاتسمت المجموعة بالحيوية والتناقض الجميل بين لعبة الظل والضوء. ولكن المصمم لم يكتف باللون الأحمر فقط بل برزت الكثير من الألوان كالبرتقالي والفوشيا والاسود بقصات جريئة من الأمام وفتحات تمتد الى الأعلى، ولكن الأحمر كان الطاغي على المجموعة.

أما فستان الزفاف فكان خرافياً لأنه جمع اسلوب الجمبسوت والتنورة المزركشة من التول الضخمة، وأدخل التطريز الثلاثي البعد الذي استغرق مئات الساعات من العمل المضني لابتكار زهور وزخارف منمقة بتقنية عصرية وبألوان رومنسية ناعمة.












إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard