الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نيمار "لاعب عظيم... ممثل أفضل" (صور)

المصدر: "الدايلي ميل"
نيمار "لاعب عظيم... ممثل أفضل" (صور)
نيمار "لاعب عظيم... ممثل أفضل" (صور)
A+ A-

رغم مساهمته الحاسمة في إحراز فوز منتخبه البرازيلي أمس مع نظيره المكسيكي، إلا أنّ تصرّفات اللاعب #نيمار على أرض الملعب، لا سيّما بعد تعثّره، باتت حديث السوشل ميديا حول العالم، إذ عبّر كثر عن غضبهم واستفزازهم بما وصفوه بـ"الأداء المسرحي" الذي ينفّذه نيمار في المباراة. وقاد الحملة التي أطلقت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي لاعب كرة القدم الانكليزي السابق غاري لينيكر الذي كتب عبر "تويتر": "منذ بداية كأس العالم، نيمار اللاعب الوحيد الذي عانى ألماً خفيفاً"، فيما توجّه إليه آخر بالقول: "هيّا يا رجل، كيف يمكنك أن تظهر وجهك أمام جمهورك عندما تمثّل في هذا الشكل؟". ولم يتوقف غضب روّاد التواصل الاجتماعي عند هذا الحد، فقد مازح أحدهم بأنّه كان الأجدى على لاعب فريق باريس سان جيرمان المشاركة في مسابقة تقليد الفقمة التي تتخبّط على الرمل. 


موقع "الدايلي ميل" نشر تباعاً عدداً من التغريدات في هذا السياق التي اعتبرت أنّ "نيمار ليس لاعباً عظيماً فحسب، بل يمكنه أن يكون ممثلاً أفضل"، فيما أشار آخرون إلى أنّ تصرفاته على أرض الملعب تشبه الشجار الذي ينشب بينك وبين أحد أقربائك الصغار الذي يبدأ بالصراخ قبل ان تلمسه ويصل به الأمر للوقوع والادّعاء بأنه توفّى. ورغم كل هذه التفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ ما يغفر لنيمار دوره في صناعة النصر للمنتخب البرازيلي، وفق آخرين. 

فيما وصف المدير الفني الآيرلندي مارتن أونيل تصرفات نيمار بـ"المثيرة للشفقة"، كما قال عنه أسطورة نيوكاسل يونايتد السابق آلان شيرار بأنه "لاعب رائع، لكن ما يثير الشفقة تدحرجه هذا كأنه يخوض رحلة من المعاناة. لماذا يشعر بأنه بحاجة ان يفعل ذلك؟".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم