عرض مغرٍ من جوفنتوس لرونالدو... وريال مدريد يتدخّل

3 تموز 2018 | 15:08

المصدر: "ماركا"

  • المصدر: "ماركا"

رونالدو (أ ف ب).

يبدو أن نادي #ريال_مدريد دخل مرحلة الجد في ما يتعلق بمصير نجمه البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، بعدما قدّم #جوفنتوس الايطالي عرضاً جدياً لضم اللاعب.

وتصدر خبر عقد بطل الدوري الايطالي لضم رونالدو عنوان صحيفة "ماركا" الاسبانية، التي أكدت اهتمام النادي بنجم مانشستر يونايتد السابق.


ونشر الموقع تفاصيل العرض الذي وضعه "اليوفي"، وهو يمتد 4 أعوام سيتقاضى بموجبه "الدون" 30 مليون أورو في الموسم الواحد، مشيرةً إلى ان راتبه السنوي الحالي مع "الملكي" يبلغ 21 مليون أورو.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الايطالية أكدت ان رونالدو مهتم بمشروع جوفنتوس الجديد.

وفي سياق متصل، أبدى ريال مدريد تمسكه برونالدو، نافياً أي نية لبيعه في الفترة الحالية، حيث تنتظر عودته إلى العمل بقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبيتيغي.

وأشار موقع صحيفة "ماركا" ان بطل دوري أبطال أوروبا متمسك بنجمه البرتغالي، ولديه ثقة بانه سيعود إلى تدريبات النادي فور انتهاء عطلته الموسمية، خصوصاً ان المدرب الجديد أبدى رغبته في العمل مع "الدون" خلال الفترة المقبلة.

ولا يزال مصير "الدون" مجهولاً، إذ ان تحديد مستقبله تأجل حتى انتهاء كأس العالم. ويرغب رونالدو في تحسين عقده، بينما لا يريد النادي هذا الامر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard