السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ربيع كيروز يطلق مجموعة صيف 2019 ضمن أسبوع الموضة الفرنسية

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ربيع كيروز يطلق مجموعة صيف 2019 ضمن أسبوع الموضة الفرنسية
ربيع كيروز يطلق مجموعة صيف 2019 ضمن أسبوع الموضة الفرنسية
A+ A-

أطلق المصمم العالمي ربيع كيروز مجموعته لصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة الراقية الفرنسية في باريس، وتميزت التشكيلة بباقة من الألوان الصارخة ،من الأخضر العشبي الى الزهري والأصفر الليموني والأزرق النيلي الذي يذكّرنا بلون المحيط. 

امتزجت القصات الجاهزة العملية بلمسة الكوتور، فالمرأة العصرية تميل الى طابع الكوتور العصري برأي المصمم ربيع كيروز، الذي لطالما عبّر أنه لا يؤمن باستقلالية الملابس الجاهزة عن الكوتور. 

كما تميزّت الألوان بطابع candy colors واستعان المصمم بخامات مختلفة من الأقمشة والألوان في لوك واحد، فامتزجت أقمشة الشيفون والقطن والحرير في زي واحد.

وتجلت عبقرية ربيع كيروز في قدرته على جمع الزهري والأخضر والأزرق معاً.

وأوضح المصمم أن مجموعته تأتي لتلبية المرأة العملية لذا فهو استوحى من أسلوب حياة الأوروبيات والشرقيات معاً لابتكار أزياء معاصرة تفي حاجات المرأة اليوم، فلقد زالت المسافات وباتت متطلبات النساء متقاربة وتطلعاتها كذلك.


كما استعان المصمم بالقماش المخطط والموحد وأحببنا الفساتين القمصان والطابع البوهيمي الذي ساد المجموعة وسط أجواء موسيقية تولتها فرقة "حايدوتي أوركستار" التركية وختمت العرض المدونة نور عريضة في زي أسود راق الى جانب المصمم ربيع كيروز الذي شكر طاقم العمل وراء الكواليس بعبارات مؤثرة. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BkvNVsqgHjG/?taken-by=rabih_kayrouz]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BkvBbzKneVN/?taken-by=maisonrabihkayrouz]]














الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم