الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ثورة برازيلية بقيادة نيمار تنهي أحلام المكسيك

المصدر: "النهار"
ثورة برازيلية بقيادة نيمار تنهي أحلام المكسيك
ثورة برازيلية بقيادة نيمار تنهي أحلام المكسيك
A+ A-

قاد النجم #نيمار #المنتخب_البرازيلي إلى الدور ربع النهائي لـ #كأس_العالم 2018 في روسيا، بعد فوزه على نظيره المكسيكي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دور الـ16.

ويلتقي منتخب البرازيل في ربع النهائي مع الفائز من مباراة بلجيكا واليابان مساء اليوم الاثنين، وذلك عند الساعة 21:00 من مساء الجمعة المقبل.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية، إذ سيطر المنتخب المكسيكي على بدايتها، وسط تراجع لاعبي البرازيل إلى منطقتهم، مع محاولات نيمار وكوتينيو لم تنجح أمام دفاع قوي وحارس متألق.

وكانت الخطورة الابرز للمكسيك عبر المهاجم خافيير هيرنانديز، علماً ان المنتخب تميز بالتمريرات الطويلة التي كانت خطيرة على منطقة منتخب "السامبا"، لكنها لم تثمر أي هدف.

واستدركت البرازيل الوضع سريعاً وتخلت عن منطقتها لتهدد مرمى المكسيك بأكثر من تسديدة أبرزها لنيمار وأخرى لكوتينيو من دون ان تنجح في هز الشباك.

وفي الشوط الثاني، تسلم المنتخب البرازيلي (بطل العالم 5 مرات) زمام الامور وسيطر على الملعب، ليفتتح التسجيل بواسطة نيمار، الذي تابع عرضية ويليان إلى داخل المرمى (51).

وحاول المنتخب المكسيكي العودة إلى اللقاء، إلا انه اصطدم بدفاع برازيلي متماسك، قبل ان يطلق البديل فيرمينو رصاصة الموت على منافسه بتسجيله الهدف الثاني بعد دقيقتين على دخوله، مستغلاً تسديدة نيمار التي أبعدها الحارس (88).











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم