الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هددوه بنشر فيديو جنسي... هذا ما حصل في الضاحية الجنوبية

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
هددوه بنشر فيديو جنسي... هذا ما حصل في الضاحية الجنوبية
هددوه بنشر فيديو جنسي... هذا ما حصل في الضاحية الجنوبية
A+ A-

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بيان انه "بتاريخ 2018/6/22 ادعى أحد المواطنين لدى إحدى الفصائل الإقليمية في منطقة الجنوب حول تعرضه للابتزاز من قبل أشخاص عمدوا إلى تهديده بنشر مقاطع فيديو جرى تصويرها وهو يقيم علاقة جنسية مع إحدى الفتيات، طالبين منه مبلغ 25000 دولار أميركي لقاء عدم النشر وفضح أمره". 

واضافت :"على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الاستقصاءات والتحريات الحثيثة التي أدت الى تحديد أفراد المجموعة المؤلفة من ثلاثة أشخاص، وهم: 


- م. ع. (مواليد عام 1991، لبناني) ومطلوب للقضاء بجرائم سرقة. 


- ج. خ. (مواليد عام1994، لبناني). 


- غ. ع. ( مواليد عام 1988، سورية). 


بتاريخ 2016/6/27 وبعد عملية رصد ومراقبة، أوقفت الشعبة المذكورة في منطقة الضاحية الجنوبية الأول (م. ع) وزوجته السورية (س. خ) وضبط بحوزته إخراج قيد إفرادي عائد لشقيقه، يستخدمه لتجنب توقيفه من قبل الأجهزة الأمنية". 

وتابعت :"بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالإشتراك مع الثاني (ج. خ) بثلاث عمليات ابتزاز، من خلال تصوير علاقات جنسية تقيمها الثالثة (غ. ع) مع أشخاص ميسوري الحال، جرى انتقاؤهم بعناية بهدف ابتزازهم ماديا، وأنهم نجحوا سابقا في ابتزاز أحدهم بمبلغ 5000 دولار أميركي، وفشلوا مع الآخرين، وهذا ما أكدته الزوجة لدى استماعها. سلما إلى القطعة المعنية، للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم