الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خالد عبود مرعب رداً على رفعت عيد: الحقد الدفين نسخة عن حقد النظام السوري و"حزب الله" وايران

المصدر: عكار- "النهار"
A+ A-

رد رئيس "حركة شباب عكار" خالد عبود مرعب على المؤتمر الصحافي الذي عقده مسؤول العلاقات السياسية في "الحزب العربي الديموقراطي" رفعت عيد، وقال، في بيان: "هذا الكلام جنوني بإمتياز، ويهدف الى زرع الفتنة وتفجير الساحة الطرابلسية والشمالية من جديد، وما هذا الحقد الدفين إلا نسخة طبق الأصل عن حقد أسياده في النظام السوري وحزب الله وايران. آن لهذا البوق أن يصمت، فلن تنفع هذه الارهاصات المشبوهة، وما تجرأه الفتنوي وتهجمه على شعبه المعلومات ورئيسها العقيد عماد عثمان إلا تجني وإفتراء، فكفى تطاولاً على الدولة اللبنانية ومؤسساتها العسكرية والأمنية، وكفى تطاولاً على مملكة الإنسانية المملكة العربية السعودية التي تقف الى جانب الشعب السوري المظلوم، والتي هي أكبر من كل التفاصيل".
وأضاف مرعب: "لا رفعت عيد ولا اسياده يستطيعون النيل من شعبة الملعومات ولا من الجيش ولا من السعودية، كلامكم الفتنوي والتحريضي والمذهبي بات مكشوفاً، وطابخ السم آكله، فهروبكم الى الأمام لن يجدي نفعا"، تاريخكم معبد بالجرائم، فقد آن الأوان لكشف كل مؤامراتكم على طرابلس وأهلها، وعمالتكم لنظام فاسد وساقط وطاغي باتت مكشوفة، فلا أحد فوق القانون والاقتصاص قريب إن شاء الله" .
وطالب مرعب الأجهزة المعنية والقضاء بوضع كلام عيد في خانة التحريض المذهبي والفتنوي وملاحقته قضائياً وسوقه الى العدالة ومحاسبته. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم