الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لبلوغ جسد أحلامها... كيم كارداشيان تحوّل شخصيتها (صور وفيديو)

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
لبلوغ جسد أحلامها... كيم كارداشيان تحوّل شخصيتها (صور وفيديو)
لبلوغ جسد أحلامها... كيم كارداشيان تحوّل شخصيتها (صور وفيديو)
A+ A-

في محاولة منها لبلوغ جسد أحلامها، حوّلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شخصيتها بقوة وعنف داخل الصالة الرياضية كما كشفت اللقطات التي نشرتها، حيث شاركت مقطع فيديو لنفسها وهي تقوم بمجهود رياضي شاق برفع 100 رطل، ويظهر عليها التعرق الشديد، والتركيز وهي ترفع الوزن الثقيل بعناية شديدة.

وأرفقت النجمة تعليقاً مع اللقطات قالت فيه: "إن هذا ثقيل حقا و"أحتاج إلى تقوية نفسي لتحمّل مثل تلك الأثقال"، وبالفعل بدت كيم تٌعِدّ عضلاتها لهذه المهمة.

ووفقا لموقع "الدايلي ميل" البريطاني، تم تصوير النجمة من مدربتها ميليسا ألكانتارا، والتي يمكن سماع تشجيعها من خلف الشاشة، وتقول: "نعم، تقدمي، تقدمي"، بينما ترد كيم وهي تضحك: "توقفي عن تصويري".

كما عرضت كارداشيان بعض الآلات الرياضية الأخرى، وهي تتحدث عن أحد ما تدعوه Booty Builder وقالت: "أراهنكم يا رفاق أنكم لم تروا أبدا آلة كهذه من قبل، إنها مجنونة للغاية".

كما تحدّثت أمام الكاميرا تشتكي من مدربتها في شكل مرح، وقالت: "ليس لديكم أدنى فكرة عما تفعله ميليسا بي، فهي تحاول تدميري، إن ذلك مثل إعطائي جلد قاسٍ على جسدي، وهذه ليست حياتي".

ويبدو أن ميليسا طلبت منها رفع جسم على شكل إطار يزن 200 رطل، ولكنها قالت وهي تضحك: "حسنا يا رفاقي، هذا ما تريدني أن أرفعه، ولكنني سأقفز عليه، فما رأيكم".

وعادةً ما تنضم ميل إلى كيم في التدريبات الرياضية في صالة الألعاب المنزلية الخاصة بها، ولكن هذه المرة كانت في نادي جونار الرياضي، وهو موقع تمارين هوليوود الحصري الذي شوهدت فيه كيم وشقيقتها كورتني.

واكتشفت كيم صورة قديمة لنفسها على الحائط وهي تقوم بالتصوير حيث قالت: "هذا لا يصبح قديما أبدا، جسمي ما قبل ولادة الطفل، اشتقت لك، اشتقت إليك".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم