توزيع الشهادات في "المدرسة الخريفية"

9 تشرين الثاني 2013 | 13:10

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

اختتم "المركز الدولي لعلوم الانسان "امس، اعمال "المدرسة الخريفية" التي أقامها في مقره في جبيل، ونظم خلالها حلقة دراسية تحت عنوان " المشاركة المدنية والسياسية في العصر الرقمي"، وهي تمهيد للمؤتمر الدولي الذي سيعقد اوائل كانون الاول المقبل في جبيل، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، تحت عنوان "الحوار، الشفافية والديموقراطية".

شارك في "المدرسة الخريفية" باحثون واكاديميون واعلاميون واساتذة جامعيون وطلاب في شهادتي الدكتوراه والماستر 2، لبنانيون واجانب، من ست جامعات لبنانية هي: اللبنانية، والقديس يوسف، والاميركية، والحكمة، واللبنانية-الاميركية، وسيدة اللويزة، اضافة الى اعضاء في هيئات ومؤسسات من المجتمع المدني.

وأقام مدير المركز الدكتور ادونيس العكره حفل توزيع شهادات التقدير والاستحقاق للمشاركين من طلاب واساتذة، في حضور النواب سيمون ابي رميا، والدكتور وليد خوري، وعباس الهاشم، ووزير التربية السابق الدكتور حسن منيمنة، وعميد كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية الدكتور كميل حبيب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard