الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"تويتر"... دليل على عدم صحة خبر اعتزال صلاح

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
"تويتر"... دليل على عدم صحة خبر اعتزال صلاح
"تويتر"... دليل على عدم صحة خبر اعتزال صلاح
A+ A-

كان يوم أمس صعباً للغاية على بعثة #المنتخب_الالماني المشارك في #كأس_العالم بروسيا، بعد أن طالت الاتهامات عدداً من أعضاء اتحاد كرة القدم الموجودين هناك بسوء التصرف والتربح من توزيع التذاكر التي حصل عليها من "الفيفا" مما جعل أعضاء الاتحاد يصدرون بياناً حول هذه التذاكر وكيفية توزيعها.

أما الشيء الذي كان حديث بعثة المنتخب، وكل وسائل الإعلام العالمية، فهي الأنباء التي تواترت حول اعتزال النجم #محمد_صلاح والتي ذكرتها شبكة "سي إن إن" الأميركية، حيث أكدت أن صلاح غاضب بشدة من تلبية البعثة دعوة الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، حيث تم تكريمه في احتفال كبير في مقر إقامة الرئيس الشيشاني، وتم خلاله منحه لقب مواطن شيشاني، ما جعل صلاح غاضباً لأن وسائل الإعلام العالمية طيرت أنباء عن أن هذه الزيارة كان هدفها تحسين صورة الرئيس الشيشاني المتهم بانتهاك حقوق الإنسان.

 صلاح بدا غاضباً بشدة من هذه الأنباء التي زادت وتيرتها خلال الساعات الماضية، حيث تحدثت معظم وسائل الإعلام عن اعتزال صلاح اللعب الدولي، بل وطلبه مغادرة مقر بعثة المنتخب قبل مباراة السعودية. 

 من ناحيته، نفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب كل هذه الأنباء، مؤكداً أن صلاح لم تبد عليه إمارات الغضب كما تردد، بل إنه كان يتصرف بصوره طبيعية للغاية.

 وتساءل لهيطة عن السبب وراء ظهور مثل هذه الأنباء التي يعتقد أنها تحاول النيل من عزيمة المنتخب قبل لقاء مهم أمام السعودية، يعتبره المصريون فارقاً في مشاركات منتخبهم في كأس العالم، لتحقيق فوز غائب عن الفراعنة خلال المشاركات الثلاث في كأس العالم.

من جهته، أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر اندهاشه من ترديد مثل هذا الكلام في هذا التوقيت، مؤكداً أن صلاح لا يستطيع أن يبوح بأسراره بعيداً من زملائه والجهاز الفني وأنه إذا أراد الحديث أو الاعتراض على أمر ما فإنه دائماً يستخدم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم