الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فادي الخطيب ممثلا لآسيا في احتفال الاتحاد الدولي لكرة السلة

فادي الخطيب ممثلا لآسيا في احتفال الاتحاد الدولي لكرة السلة
فادي الخطيب ممثلا لآسيا في احتفال الاتحاد الدولي لكرة السلة
A+ A-

غادر الى الصين نجم وأسطورة كرة السلة اللبنانية والكابتن السابق لمنتخب لبنان ولاعب فريق الشانفيل ديك المحدي فادي الخطيب الى الصين للمشاركة في الاحتفال الذي ينظمه الاتحاد الدولي للعبة "فيبا" تزامنا مع انطلاق المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم بكرة السلة المقررة في الصين صيف العام 2019 المقبل.

وكان الخطيب، الذي يشغل منصب عضو لجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي "فيبا"، تلقى دعوة خاصة من الاتحاد الدولي للمشاركة في الاحتفال الدولي كأحد النجوم البارزين في القارة الآسيوية وكممثل للاعبي كرة السلة في القارة.

الامين العام للاتحاد الآسيوي لكرة السلة وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي اغوب خشاريان اكد في اتصال للنهار ان اختيار الخطيب تم بناء لسجله الحافل مع المنتخب الوطني ومشاركاته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم (٣ مرات أعوام 2002, 2006 و2010) اضافة الى الألقاب المحلية والعربية والقارية التي حققها مع المنتخب الوطني ومع الفرق المحلية التي لعب في صفوفها والفرق القارية التي احترف معها.

وكشف خشاريان ان الاحتفالات ستشمل بعد القارة الآسيوية (الصين) كل من القارات الثلاث أوروبا واميركا وافريقيا تزامنا مع انطلاق المراحل الثلاث الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم حيث ستزور "الكأس" عددا من الدول في تلك القارات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم