تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجاناً

21 حزيران 2018 | 12:36

إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" أو تملك حاسوباً لوحياً يعمل بنظام أندرويد، ولا وقت لديك لمشاهدة كأس العالم على التلفاز، فالخبر الجيد هو أن هناك تطبيقات جيدة توفر لك مشاهدة المباريات مباشرة وبدون مقابل مادي.

هذه التطبيقات تدعم القنوات الفضائية العربية التي تعمل على بث المباريات باللغة العربية ومنها القنوات الفضائية المشفرة اليكم ابرزها:

mediastar iptv pro

من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية المجانية والمشفرة وهو الذي يعمل على توفير خدمته مجاناً بالكامل، تطبيق يتمتع بتصميم متوافق مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، ويتيح لك الوصول إلى القنوات الفضائية باللغة التي تريدها.

عند فتح التطبيق ستجد واجهة اختيار اللغة، حيث ستجد القنوات الأميركية والبريطانية والعربية والفارسية والفرنسية والايطالية والاسبانية والروسية والمزيد.

عندما تختار اللغة ستجد القنوات الفضائية مصنفة إلى العديد من الأقسام منها الأطفال، الأسرة، الأخبار، الأفلام والمزيد.

ولمشاهدة قنوات Bein Sport كل ما عليك هو التوجه إلى قسم الرياضة وستجد هذه الشبكة الإخبارية من قائمة القنوات إلى جانب قنوات أخرى تعمل على تغطية المباريات والأخبار الرياضية.

يحتاج إلى التفعيل عند دخولك إليه لأول مرة وفي هذا الصدد يمكنك ادخال شفرة التفعيل وهي 11112222.



SOLU-IPTV

خيار آخر متاح لمن يرغب في الحصول على تطبيق يوفر له مشاهدة العشرات من القنوات الفضائية على جهازه المحمول.

التطبيق في اصداره 1.1.0 يقدم المحتوى التلفزيوني المباشر من مختلف القنوات الفضائية العربية والدولية وفي شتى المجالات منها الأطفال، الأسرة، الأخبار، الأفلام، الأغاني، الترفيه، الدين والرياضة.

يقدم التطبيق إمكانية الوصول إلى العشرات من القنوات الفضائية من خلال قوائم مختلفة منها قائمة قنوات الأفلام، القنوات التونسية، القنوات الرياضية، القنوات الخليجية، وهكذا.

وللوصول إلى القنوات الفضائية المفضلة يمكنك إضافتها إلى القائمة الخاصة بالمفضلات، وهذا ما يتميز به عن بعض التطبيقات المنافسة الأخرى.

يمكنك عمل قائمة خاصة بك تضيف إليها قنوات Bein Sport والقنوات الفضائية الأخرى المنافسة التي تبث مباريات كرة القدم من كأس العالم 2018.

ويتيح لك تطبيق SOLU-IPTV مشاهدة القنوات الفضائية بجودة عالية، بشرط أن يكون لديك إتصال إنترنت جيد .



fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup™, Sports & TV

تطبيق متكامل يجمع ما بين الإحصائيات الحية لمباريات كرة القدم ونقل الأخبار إضافة إلى نقل النتائج في الوقت الفعلي.

بالطبع لا يكتفي التطبيق بالمحتوى الإخباري والنتائج، بل يوفر لك البث الحي لكافة المباريات الـ 64 في كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتضمن أكثر من 70 قناة فضائية تلفزيونية تنقل هذه الأحداث منها FOX و FS1 وقنوات عالمية أخرى متخصصة في نقل الأحداث الرياضية.

بالطبع يقدم التطبيق قائمة كبيرة من القنوات الناقلة للحدث منها CBS, CBS Sports Networks, FOX, NBC, regional sports networks, FS1, NBCSN, NFL Network, NFL RedZone, NBA TV, beIN Sports networks, Golf Channel, Pac-12 Networks, Big Ten Network, Olympic Channel .




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard