الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ضبط متسوّل بحوزته آلاف الدولارات في دبي!

المصدر: صحيفة "البيان" الإماراتية
علي حمدان
ضبط متسوّل بحوزته آلاف الدولارات في دبي!
ضبط متسوّل بحوزته آلاف الدولارات في دبي!
A+ A-

يبدو أننا على موعد مع متسول مليونير جديد، فبعد المتسولة اللبنانية التي شغلت العالم عقب اكتشاف حجم ثروتها التي قدرت بما يزيد عن مليون دولار أميركي.
ألقت شرطة دبي اليوم القبض على متسول آسيوي أطلق عليه لقب "متسول العيد" ووجدت بحوزته مبلغ 100 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 28 ألف دولار أميركي تقريباً، وهي عبارة عن مبالغ نقدية بعملات أخرى يخفيها في أرجل اصطناعية.


وقال المسؤول عن حملة مكافحة المتسولين في دبي العقيد علي الشامسي لصحيفة "البيان" الاماراتية: "ضبط رجل آسيوي في الستينات من عمره في أول أيام عيد الفطر وقت صلاة الظهر من قبل إحدى الدوريات، حيث كان يتسول مستغلًا أرجلًا اصطناعية في أحد أحياء منطقة القوز، وعثر بحوزته في بداية الأمر على 25 درهمًا، وبتفتيشه عثر داخل الأرجل الاصطناعية على 45 ألف درهم (12,000 دولار).

وأضاف أنه تم العثور أيضًا على مبالغ بعملات أخرى بلغ مجموعها 100 ألف درهم، وتبين أن الآسيوي المضبوط قدم إلى الدولة بتأشيرة زيارة منذ شهر واحد فقط.
فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإبلاغ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب للاستعلام عن الشركة التي استقدمته.


كما أشار الشامسي، إلى ضبط شخص آسيوي يده مقطوعة يتسول في منطقة اختصاص مركز شرطة القصيص على الطريق بين الشارقة ودبي. وكان ينتقل من جنب الى آخر كل عندما يشاهد دورية للشرطة. وتبين عقب ضبطه أن عليه أربعة بلاغات تسول. وبالفعل استطاع أن يفلت من الضبط باستخدام تلك الحيلة، إلى أن ضبطته إحدى الدوريات وتبين دخوله إلى الدولة بتأشيرة زيارة أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم