كارولين وكارل توأما النجاح لدار شوبارد في لقاء خاص بـ"النهار"

31 تموز 2018 | 13:25

المصدر: "النهار

Caroline Scheufele & Karl Fiedritch Scheufele.

شوبارد ماركة المجوهرات الفخمة المعروفة عالميا تتميّز بعراقتها بحثها الدائم عن الجديد . كيف انطلقت هذه الدار؟ في مشوارنا الى جنيف ، حازت النهار على أرشيف غني للدار ومقابلة مع عملاقي المؤسسة المبدعة في عالم المجوهرات Caroline Scheufele التي كانت الزوجة السابقة لفوّاز الغريوزي مؤسس ماركة Grisogono ، و شقيقها الأكبر Karl Fiedritch الدقيق والمنضبط كدقة ساعاته التي يرسم تفاصيلها وينفّذها بتقنية عالية ، كيف بدأت قصة Chopard الدار العائلية العريقة ؟
سنة 1860 أسس Louis Ulysse Chopard مصنعا للساعات في منطقة Jura السويسريّة ثم استقرّ في جنيف مطلقا الساعات ذات النوعيّة العالية . وخلال سنوات الستينات اشترى Karl Scheufele الأب المصنع من شوبارد وكان يومها صاحب شركة في ألمانيا متخصصة بصناعة الساعات والمجوهرات . فاتخذ شوبارد اتجاها اضافيا ألا وهو صناعة ساعات للسيدات وساعات مجوهرات . فانطلقت الماركة عالميا وتمّ افتتاح أوّل صالة لشوبارد في آسيا في مدينة هونغ كونغ في الثمانينات تعها صالة اخرى في فيينا ، وفي سنة 1988 بدأت الشراكة بين شوبارد وسباق السيارات المعروفة باسم Millie Miglia كما أصبح شوبارد...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 92% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard